تسريب عرض البداية كامل لديمو لعبة Final Fantasy VII Remake الغير معلن عنه..

قبل عدة ايام ظهرت صور تم الحصول عليها من خلال متجر البلايستيشن الرسمي تؤكد ان لعبة Final Fantasy VII Remake ستحصل على ديمو خاص على جهاز سوني في وقت ما قبيل اطلاق اللعبة و اليوم نحصل على تأكيد جديد بان الديمو بالفعل موجود و ربما يتم الاعلان عنه قريبا.

احد قنوات اليوتيوب تدعى Lystrasza عرضت فيديو مأخوذ من الديمو و يستعرض لنا عرض المقدمة الذي سنشاهده عند تجربتنا له لاول مرة حيث يستعرض لنا الفيديو قائمة البداية للديمو و ظهور عبارة “work in progress” و التي تشير الى ان اللعبة مازالت تحت التطوير و نشاهد هذه العبارة دائما في العروض التقديمية و الديموهات.

العرض كما تشاهدون يبدأ بمشهد تظهر فيه Aerith و هي تحاول جمع بعض الزهور التي وقعت على الارض ثم تنظر الى السماء لتنتقل بنا الكاميرا الى الاعلى لتظهر لنا مدينة Midgard التي ستدور فيها احداث الجزء الاول من اللعبة ثم الى مشهر اخر متواصل يظهر فيه بطل اللعبة كلاود فوق احد القطارات يحاول الوصول الى داخل المدينة هو و عصابته و نرى مشهد قتالي قصير ثم ينتهي الفيديو.

من العرض تبدو لنا اللعبة بشكل جدا رائع و يمكن ان نقول باننا سنحصل على تجربة جديدة ممتعة لواحدة من افضل اجزاء سلسلة Final Fantasy.

مالك قناة Lystrasza لم يوضح لنا كيف حصل على الديمو الذي يمتلكه بالفعل و لكنه اكد بانه لن ينشر المزيد من الفيديوهات على القناة حتى يتم اطلاق الديمو بشكل رسمي و نعتقد مع اقتراب اطلاق اللعبة الذي سيكون في شهر مارس القادم فنتوقع ان يتم الكشف عن الديمو خلال الايام القليلة القادمة.

هل انت متشوق لتجربة لعبة Final Fantasy VII Remake قبل صدورها في 3 مارس 2020؟

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock