متجر إيبيك يهديك 3 ألعاب مجانية كبيرة في الأسبوع الأول لعام 2020, سارع بتحميلها الان!

متجر إيبيك قدّم مجموعة كبيرة من الألعاب الرائعة بشكل مجاني للاعبين على الحاسب الشخصي خاصةً في العُشر الأخير من عام 2019 حيثُ حصلنا على ألعاب مجانية بشكل يومي مثل Celeste و Shadow Tactics: Blades of the  Shogun ولعبة Yooka-Laylee and the Impossible Lair البارحة, اليوم يعود المتجر لطريقته المعتادة بتوزيع الألعاب، إلا أنّ بدلاً من لعبة واحدة أسبوعياً قرر الموقع الدخول بعام 2020 بقوة وقدّم لنا ثلاثة ألعاب رائعة يمكنكم الحصول عليها مجاناً الآن.

الألعاب الثلاثة هي كما عرفتم من العنوان هم Darksiders: Warmastered Edition و Darsiders 2: Deathinitive Edition بالإضافة للعبة Steep من يوبيسوفت, أول لعبتان هم النُسخ المُحسّنة من كلاسيكيات استديو Vigil Games التي تحتوي على الكثير من الاستكشاف والقتال من نوع (هاك اند سلاش)، في حال أثارا إهتمامك بعد لعبك لهم ننصحك وبشدة تجربة الجزء الثالث من السلسلة بالإضافة لجزء Darksiders Genesis الفرعي الذي صدر في الفترة الأخيرة.

اللعبة الثالية هي لعبة الرياضة الشهيرة من العملاقة يوبيسوفت، تحتوي اللعبة على رياضات مختلفة مثل التزلج والطياران بالإضافة للعديد من التحديات المختلفة مع نفسك او مع اللاعبين الآخرين. يمكنك الحصول على جميع الألعاب المذكورة بشكل مجاني من خلال متجر ألعاب إيبيك او عن طريق الضغط هنا، ما زال أمامك أسبوع تقريباً لذلك لا تقلق حول الوقت، فسينتهي العرض في التاسع من يناير وتحديداً الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما رأيكم بالألعاب المجانية الجديدة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  مطوري لعبة Hellblade يكشفون عن مشروعهم الجديد بعنوان Project Mara, شاهد العرض الاول..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock