الاخباربلايستيشن 4

تسريب حجم ملف تحميل ديمو لعبة Final Fantasy VII على البلايستيشن 4, سيكون اكبر من المتوقع..

خلال الايام القليلة الماضية ظهرت بعض الصور و الفيديوهات التي تثبت ان لعبة Final Fantasy VII Remake ستحصل على ديمو سيصدر على البلايستيشن 4 في وقت ما خلال الفترة القادمة و قد شاهدنا عرض المقدمة لهذا الديمو و قائمة البداية و لكن اليوم حصلنا على معلومات حول حجم ملف التحميل للديمو ايضا.

حسب بعض المصادر على الانترنت فقد تمكن البعض من تثبيت الديمو على جهاز البلايستيشن 4 و تم خلال ذلك الكشف عن حجم ملف التحميل الذي سيكون 22.5 جيجا و لكن لا نعلم كيف تمكن هؤلاء المستخدمين حتى الان من الحصول على نسخة الديمو التي لم تتوفر رسميا على متجر البلايستيشن حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

ايضا بعد تسريب عرض المقدمة للديمو حصلنا على عدة فيديوهات من احد اليوتيوبر يستعرض لنا تجربته للديمو كامل بثلاث مقاطع منفصلة نشرها على قناته الخاصة على اليوتيوب و يمكن مشاهدتها هنا و لكن قد تفسد عليك تجربة الديمو عندما يصدر في اي لحظة.

ايضا و رغم كل هذه التسريبات الا ان شركة سكوير انكس مازالت متكتمة حول الامر و لم تكشف عن اي تفاصيل حول نيتها اطلاق ديمو للعبة قبيل اطلاقها في مارس القادم و مازلنا ننتظر ان نحصل على اعلان رسمي ربما يكون خلال الايام القليلة القادمة خاصة بعد انتهاء الاجازات الخاصة برأس السنة الميلادية.

هناك الكثير من الصور و المشاهد التي بدأت تظهر على الانترنت ملتقطة من داخل الديمو و يمكنكم الاطلاع على عرض المقدمة كامل للديمو هنا.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock