لاعبين يتمكنوا من فتح عرض سينمائي سري في لعبة PUBG يكمل جزء من قصة اللعبة

تمكن بعض اللاعبين من فتح عرض سينمائي سري في لعبة PUBG بعد اكمال تحديا في اللعبة نتج عنه فتح فيديو سينمائي للعبة خاص بخريطة Miramar يمكنك مشاهدته بالاعلى، هذه الخريطه هي واحدة من العديد من الخرائط التي تتواجد في اللعبة و يضع الفيديو المكتشف بعض الروابط بين أجزاء مختلفة من عالم لعبة PUBG وقد استبق هذا العرض مقطع فيديو آخر في عام 2019 ركز على Erangel لذلك ربما سنستمر في رؤية المزيد من العروض السينمائية في لعبة PUBG يتم استكشافها بهذه الطريقة.

سنتعرف على شخصين في هذا العرض السينمائي الجديد، أحدهما هو الشخص الذي يتحكم في منطقة ميرامار يعرف بالرئيس، وهي منطقة خيالية تقع في المكسيك بينما الرجل الآخر هو شخص يريد ان يستخدم المنطقة في من اجل سباقات ما وبإذن من الرئيس لكن يبدو أنه تجاوز شروط اتفاقه من خلال التشاور مع طرف ثالث حول استخدام ميرامار في شيء اخر خارج نطاق الاتفاق.

يتحاور الرجلان مرارا وتكرارا حول عرض الطرف الثالث الذي لم يكشف عن هويته، وهو رجل روسي على ما يبدو من الحديث، في حين يقول الرئيس إنه لا يريدهم الوصول الى ميرامار بينما يريد الشخص الثالث ان يصنع من ميرامار ساحة معركة للعبة ما.

في نهاية الفيديو وبعد انفجار دراماتيكي في المبنى الخاص بالرئيس و الذي ينهي حياته على ما يبدو لنا يتبيّن أن الطرف الثالث هو الناجي من إرانجل، انه الرجل الذي ينظم هذه المعارك الملكية الملحمية في مواقع مختلفة, إذا كنت لا تعرف من هو هذا الشخص فستحتاج إلى الرجوع قليلاً الى الوراء ومشاهدة أول مقطع فيديو للعبة PUBG بالاسفل حيث ستشاهد ذلك الفتى  الصغير الذي نجا من هجوم وحشي ليصبح فردا ثريا يدعم بامواله هذه الالعاب القتالية.

اقرأ المزيد  عرض مسرب من لعبة Godfall على البلايستيشن 5 تظهر خاصة تتبع الضوء RT الجديدة

على الرغم من أننا لا نستطيع رؤية وجه هذا الشخص في كلا العرضين الا ان أحد العلامات الرابطة بينهما هي قطعة الشطرنج التي تظهر فيهما.

Miramar هي الخريطة الثانية التي توفرت للعبة PUBG بعد أن كان Erangel بمثابة ساحة المعركة الافتراضية و الاولى لها، لذلك فمن المنطقي أن يسلط هذا العرض السينمائي الثاني الضوء على قصتها الخلفية و نتوقع ان يكون هناك المزيد من العروض الاخرى التي سيتم اكتشافها لاحقا تربط باقي الخرائط التي صدرت للعبة ببعضها البعض.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock