لعبة Alan Wake 2 ستحتوي على شخصيتين قابلتين للعب والمزيد..

رأينا في حدث PlayStation Showcase المنصرم ظهور مميز للعبة Alan Wake 2 المرتقبة، حيث شاهدنا أول استعراض لأسلوب اللعب وتعرفنا على وجود شخصيات جديدة. والآن في أحدث عروض خلف الكواليس كشف الأستديو أن اللعبة ستحتوي على شخصيتين قابلتين للعب.

نشر حساب لعبة Alan Wake 2 على تويتر أول فيديو من خلف الكواليس الخاصة بتطوير اللعبة. حيث تم الكشف رسميًا أن اللعبة ستقدم شخصيتين قابلتين للعبة، وهما شخصية “آلان ويك” بطل الجزء الأول وشخصية المحققة الفيدرالية “ساغا أندرسون”.

سيتحكم مطوري اللعبة بهذه الشخصيات وإتاحة الخيار للاعب في اللعب بهما في القصة. ففي جوانب كثيرة من القصة ستتحكم ببطل الجزء الأول وجوانب أخرى ستتحكم بشخصية المحققة. لتعرف أكثر عن آلية التبديل بين هذه الشخصيات إليكم الفيديو أدناه.

المحققة وهي الشخصية الجديدة القابلة للعب وصفها فريق التطوير في أستديو Remedy بأنها ذكية تسعى للتحقيق في مجموعة من الجرائم المتسلسلة. أما بطل الجزء الأول فيكون قد اختفى في ظروف غامضة سنكتشفها لاحقًا بعد 13 عامًا من أحداث الجزء الأول.

كذلك سيتواجد في اللعبة قصتين مختلفتين لكل شخصية. وستجري الأحداث في عالمين مختلفين كذلك، لكل منهما له خصائصه الخاصة. أخيرًا، ستكون اللعبة ذات عالم شبه مفتوح يسمح بالإستكشاف.

الفريق ذكر في أكثر من مناسبة سابقة، أن الجزء الثاني مظلم وسوداوي ومائل إلى عنصر الرعب. بينما الجزء الأول كان عنصر الآكشن فيه طاغ بشكل كبير على باقي العناصر الأخرى، بينما يركز بشكل اساسي على الرعب النفسي.

ايضاً، تم تغير وضعية الكاميرا لتصبح فوق الكتف، الامر الذي سيجعل اجواء الرعب والمواقف الحرجة اكثر تاثير على اللاعب.

لعبة Alan Wake 2

  • عودة الممثل الصوتي ماثيو بوريتا مؤدي صوت شخصية Alan Wake بالجزء الجديد.. جنبًا إلى جنب كذلك مع الممثلة الموهوبة “إلكا فيلي”.
  • اللعبة ستكون “نوعًا جديدًا” من الألعاب الذي يدفع اللاعب إلى أبعد حد ممكن من جانب الرعب. هذا يتناسب تماما مع وصفه لقصتها بالوحشية والضخمة.
  • اللعبة ستتحول بشل جذري من الرعب النفسي التي قدمته في الجزء الأول لتصبح لعبة رعب وبقاء.
  •  اللعبة ستبقى بمنظور الشخص الثالث ولكن ع تحسين لوضعية الكاميرا.

نذكر أن لعبة Alan Wake 2 ستصدر في السابع عشر من شهر أكتوبر القادم لهذا العام 2023 على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button