لعبة Resident Evil 3 ريميك تحصل على صور جديدة لجيل و صديقها كارلوس..

كشف مكتب كابكوم فرنسا اليوم عن اثنتين من الصور الخاصة بشخصيات لعبة Resident Evil 3 ريميك تظهر التصميم الجديد لكل من بطلة اللعبة جيل فالنتاين و كارلوس اوليفيرا حيث تلقت كل من الشخصيتين تغيرات كاملة و جذرية عن اشكالها التي ظهرت بها في اللعبة الاصلية التي عام 1998.

اصبح شكل جيل يختلف كثيرا عن شكلها الاصلي, فبجانب تغير ملامح وجهها التي اصبحت اكثر نضجا و يظهر تفاصيل اكثر تم استبدال لبسها القديم الذي يتمثل في تنورة قصير ببنطال و قميص و ذلك من اجل عكس اجواء اللعبة و حقيقة مهمة الشخصية التي ستكون مملوءة بالاثارة و الحركة و بالتالي تعطي اللعبة واقعية اكثر.

ايضا شخصية كارلوس الذي يعمل ضمن قوات المكافحة البيولوجية التابعة لشركة Umbrella تغيرت هي الاخرى بشكل كبير و جذري حيث حصل على زي جديد و ايضا حصل على شكل بملامح مختلفة وشعر طويل و لكن اذا تمعنت اكثر في شكله الجديد فستشعر انه مستنبط من شخصية ماجويل من لعبة Tekken.

احداث لعبة Resident Evil 3 ريميك تدور قبل احداث الجزء الثاني بـ 24 ساعة و ستدور القصة الاساسية حول محاولة جيل فالنتاين الهروب من مدينة راكون حيث تلتقي في طريقها بالعديد من الشخصيات الجانبية التي سيصبح لها دور اكبر في الريميك لتبدأ مغامرة الموت يتخللها مطاردات من وحش النيمسيز الذي صنعته شركة Umbrella كسلاح فتاك يخرج عن السيطرة.

لعبة Resident Evil 3 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل من هذا العام 2020 و قد اكد المطورين مؤخرا ان تطوير اللعبة يسير بشكل سلس و لن يكون هناك اي مبررات للتأجيل.

اقرأ المزيد  اليابان تبدأ التسويق لريميك Resident Evil 3 بطرق رائعة مع ظهور غلاف اللعبة نسخة PS4
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock