ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو اصبحت متاحة للتحميل الآن

اليوم 2 يوليو 2024 هو أول ثلاثاء من الشهر وهذا يعني ألعاب شهر يوليو المجانية للمشتركين في PS Plus Essential متاحة الآن للتنزيل لجميع المستخدمين المشتركين بالخدمة سواء بهذه الفئة أو الفئات الأعلى.

نذكرك أنه تم الإعلان عن الألعاب المعنية يوم الأربعاء الماضي من خلال العرض الكلاسيكي الذي قدمته شركة Sony عبر صفحاتها الرسمية، لكن في حالة عدم متابعتك للعناوين المتاحة في شهر يوليو، لنطلع مجددًا على الألعاب المتوفرة.

لكن نذكركم أنه يمكن تنزيل الألعاب المعنية مجانًا من قبل المشتركين في أي فئة من PS Plus اعتبارًا من 2 يوليو إلى 6 أغسطس، حيث سيتم استبدالها بتلك التي سيتم الإعلان عنها في الشهر التالي.

 ألعاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر يوليو 2024

PS Plus

  •  Borderlands 3 | PS4, PS5
  • NHL 24 | PS4, PS5
  • Among Us | PS4, PS5

ربما يكون العنوان الأكثر شهرة بين الموجودين في هذه المجموعة هو Borderlands 3، تم إصدار اللعبة في عام 2019، وحصلت لاحقًا على ترقية PS5 وهي متاحة في كلا المنصتين للمشتركين، ولكن لا يمكننا أن ننسى Among Us التي تعتبر واحدة من الألعاب الجماعية المرحة والتي يمكن لعبها بسلاسة مع الأصدقاء.

سننتظر بضعة أيام فقد من أجل الكشف الرسمي عن الإضافات الجديدة لفئات Extra و Premium للشهر الحالي، والتي سيتم الإعلان عنها على الأغلب في 10 يوليو 2024 كما هو متوقع، وستصدر مع واحدة أو اثنتين من الألعاب الكلاسيكية.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ عن الألعاب المتوفرة بالخدمة هذا الشهر بقسم التعليقات أدناه، ولا تنسى أن تتطلع على مقالتنا التي تتحدث عن حالة الخدمة مؤخرًا من هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button