تسريب جديد يؤكد على لعبة Assassin’s Creed Ragnarok و المصدر قد يكون قوي هذه المرة..

في الاونة الاخيرة ظهرت الكثير من التسريبات التي تشير الى ان الجزء القادم من لعبة Assassin’s Creed سيحمل اسم Assassin’s Creed Ragnarok و سياخذنا الى عالم الفايكينغ و قد بدأت هذه الشائعات تظهر بعد ان ظهر تلميح في لعبة The Division 2 يظهر صورة لاحد اله الفايكينغ و هو يمسك بتفاحة عدن بيده.

اليوم جاء مصدر جديد ليؤكد ان اللعبة بالفعل ستأخذنا الى عالم الفايكينغ حيث ظهرت اللعبة اليوم على متجر امازون الالماني لعدة ساعات قبل ان يتم حذف الصفحة بالكامل و لكن و لحسن الحظ تمكن موقع Metro من التقاط صورة لها و نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة التي تشاهدونها بالاسفل هي من موقع امازون الالماني تظهر اسم اللعبة و نوع النسخة و هي Assassin’s Creed Ragnarok – Valhalla Edition و هو الاسم الذي تسرب من قبل و من خلال عدة مصادر و قد يكون هذا التأكيد الرسمي لهذه التسريبات.

amazon

حسب المصادر فان اللعبة ستصدر في هذا العام 2020 و ستكون مخصصة للجيلين الحالي و القادم لذلك نتوقع ان يكون موعد صدور اللعبة هو في الربع الاخير من هذا العام و قد يتم الكشف عنها رسميا في معرض E3 2020 في شهر يونيو القادم ما لم تستبق التسريبات الكشف الرسمي كالمعتاد مع العاب يوبيسوفت.

و الان بعد ان اصبح الامر شبه مؤكد هل ترى تجسيد عالم الفايكينغ في لعبة Assassin’s Creed امر مناسب و ستقدم تجربة ممتعة و قصة عميقة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button