الكشف عن موعد إطلاق WWE 2K Battlegrounds مع المزيد من التفاصيل..

بعد إلغاء لعبة WWE 2K21 بسبب كارثة الجزء الأخير، قررت شركة 2K تغيير النهج والعمل على السلسلة الأصلية وكشفت لنا قبل عدة أشهر على لعبة WWE 2K Battlegrounds الكرتونية من استديو Saber Interactive واليوم تم نشر عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه وتم الكشف أيضاً عن موعد الإطلاق.

في البداية، علمنا أنّ WWE Battlegrounds ستصدر في الثامن عشر من سبتمبر القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم بالإضافة للنينتندو سويتش وستاديا. ستقدم لنا اللعبة أكثر من 70 نجم معروف من المصارعة الحرة وستقدم لنا ثلاث طرق للعب. الأولى هي الـ Exhibition التي تمكنك اللعب في أيّ وقت ومكان من طور القصة والطور الجماعي مع ما يصل إلى أربعة لاعبين. طريقة اللعبة الثانية هي طور القصة التي سننضم بها إلى مغامرات سبعة لاعبين جدد في WWE تم إنشائهم بشكل مُخصص للعبة. خلال فترة لعبك ستفتح ساحات جديدة مستوحاة من مواقع مثل Everglades معسكر تدريب على الطراز العسكري والمكسيك ونيويورك واسكتلندا أثناء تلقيك التوجيه من الشخصيات الأسطورية بما في ذلك  Steve Austin و Paul Heyman.

طريقة اللعب الثالثة تدعى King of the Battleground وهو طور لعب جماعي عبر الانترنت يقف فيه المصارع الأخير ويبدأ أربعة لاعبين في الحلبه بينما ينتظر أربعة آخرون للدخول ويتحدونك لهزيمتهم. آخر طريقة للعب هي عبر النمط الجماعي الإعتيادي الذي يمكنك به مواجهة لاعبين آخرين واختبار قوتك في مباريات.

قال كريس سنايدر، نائب رئيس التسويق لـ2K التالي حولها في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A:

نحن نعلم أن محبي WWE واللاعبين يستمتعون بمجموعة متنوعة من الخبرات ومع WWE 2K Battlegrounds نقدم بعداً جديداً بالكامل من خلال أسلوب لعب الـ Arcade الذي يختلف تمامًا عن محاكاة WWE 2K. نحن نتطلع إلى رؤية الجميع وهم يلعبونها مع الأصدقاء والعائلة في ساحات القتال.

حصلت WWE 2K Battlegrounds على فسح من هيئة المرئي والمسموع السعودية واللعبة مناسبة للاعبين الأكبر من إثنى عشرة عاماً وستتوفر في الثامن عشر من سبتمبر بالمنطقة كما ذكرنا أعلاه. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى