المزيد من التلميحات لجزء جديد من لعبة Batman تستمر بالظهور, الغموض يزداد..

كتبنا في خبر سابق عن تلميحات ظهرت مؤخرا تتعلق بلعبة Batman و جزء جديد قد يلوح في الأفق, اليوم نحصل على المزيد من هذه الصور و لكن في المقابل الغموض المتمحور حول هذا العنوان ازداد هو الاخر.

موقع Gaming Bolt اجتهد اجتهاده الخاص و قام بزيارة موقع فريق التطوير WB Games Montreal, و ما شاهدوه عند زيارتهم للموقع شكل مفاجأة كبرى, الصور التي انتشرت و قيل عنها بأنها تلميح للعبة Batman اتضح انها جزء بسيط من احجية مكونة من 10 صور, تم الكشف عن اثنتين منها و المتبقي هو 8 صور كما تشاهدون ادناه.

الصورة تبدو غريبة و غامضة جدا بحيث تحوي هذه الصورة صورا اخرى قام الفريق بالتلميح لها و عند دراستها اتضح انها احجية مكونة من رموز لكل رمز له معناه الخاص, الاشاعات تقول الا ان الرمز الاول اعلاه يرمز لقسم شرطة غوثام, اما الرمز الثاني على اليسار ايضا اعلاه يمثل محكمة Owl.

يتبقى لدينا الان 8 صور, بالتأكيد كل صورة سترمز لشيء ما قد يتعلق بشخصية باتمان او اي شرير اخر قد يعتبر عدوا للرجل الوطواط, هذا و بعد رؤيتنا لهذه الاحجية و طريقة فريق التطوير في الكشف عنها ببطئ شديد نستنتج اننا لن نرى اللعبة في اي وقت قريب, و بالتأكيد ستكون مخصصة لاجهزة الجيل المقبل.

ما هو رأيكم متابعينا بالطريقة التي يتبعها فريق WB Games Montreal في الترويج و الكشف عن لعبته القادمة..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button