لعبة Guardians Of The Galaxy ستقع في عالمها الخاص..

لن ترتبط بعوالم مارفل الاخرى..

تفاجأنا خلال حدث شركة Square Enix الخاص بمعرض E3 2021 عن الاعلان عن لعبة اخرى من العاب شركة مارفل وهي Guardians Of The Galaxy المقتبسة عن سلسلة الافلام المشهورة من نفس الشركة, لكن السؤال هل سيقع عالم اللعبة في نفس عوالم العاب شركة مارفل الاخرى التي صدرت مؤخرا مثل Avengers و Spider-Man, الجواب بالطبع هو لا.

رداً على سؤال احد اللاعبين حول ما اذا كان عالم لعبة Guardians Of The Galaxy سيقع في عالم العاب مارفل اكد حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر بأن عالم اللعبة سيكون منفصل تماما له احداثه الخاصة ووقائعه المميزة كذلك كما تشاهدون ادناه.

من الجميل حقا ان نرى اللعبة كيف ستؤدي عندنا تنفصل عن عوالم العاب مارفل الاخرى, في الحقيقة لطالما كان فيلمها وسلسلته ايضا منفصلة تماما وكليا عن باقي عوالم الشركة وافلامها ولم يتم جمعهم الا في سلسلة افلام المنتقمون, لكن السؤال الاقوى هل ستنجح Square Enix مع اللعبة تتجنب الاسباب التي كانت وراء فشل لعبة Marvel Avengers التي هي من انتاجها ايضا.

تمنيت للامانة بأن يقوم فريق Insomniac Games بالعمل عليها كونه طور اجزاء سلسلة Spider-Man الاخيرة ورأينا ابداعه في اللعبتين وكيف قام بتحويل هذا البطل ليصبح بطلا بالفعل, ما هي توقعاتكم لهذا العنوان القادم..؟ عندما يصدر في السادس والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى