إليك ما سيأتي قريباً للعبة Call of Duty: Modern Warfare..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي واحدة من أضخم إطلاقات العام الماضي وكانت من أكثر الألعاب ربحاً ومن أكثر الألعاب التي تم تحميلها أيضاً على البلايستيشن 4، وبين الحين والآخر يقوم استديو Infinity Ward بإصدار تحديثات مختلفة واليوم علمنا على ما سيحتويه أول تحديث كبير بالعام الجديد وغالباً ما سيسعدكم.

طور Gunfight الشهير الذي يحتوي على نمط واحد ضد واحد او خمسة ضد خمسة سيحصل على نمط جديد وهو ثلاثة ضد ثلاثة بالإضافة لفتحات (slots) إضافية يمكنك استخدامها لتجهيز عتادك المُفضل. لم يتم التحدث عن موعد إطلاق التحديث الذي سيضيف هذه الأمور الجديدة لكنّه غالباً ما سيكون بالمستقبل القريب. قام أيضاً الاستديو بفتح لوحة على موقع Trello الشهير لكيّ يستطيع اللاعبين متابعة الميّزات القادمة والتي أتت بالفعل للعبة بالوقت الفعلي لتسهيل معرفة ما يحصل في Call of Duty: Modern Warfare.

أعلن الاستديو أيضاً أنّ عنوان التصويب الأخير سيقدم أسابيع او أيام تحتوي على نقاط خبرة (XP) مزدوجة او نقاط خبرة للأسلحة قريباً بالإضافة لتصليح بعض المشاكل التقنية بخرائط اللعبة المختلفة. سنتمكن من مشاركتكم بالمزيد من المعلومات الأسبوع القادم عندما يقوم فريق التطوير بمشاركتنا لفيديو يوميات المُطور يوم الخمس وبمنشور على مدونة يوم الجمعة.

بالوقت الحالي أخبرونا، هل ما زلتم تلعبون Call of Duty: Modern Warfare وهل أنتم متشوقين لتجربة طور غانفايت بشكل ثلاثة لاعبين ضل ثلاثة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  حصرية PS4 الجديدة لعبة الرعب Dawn of Fear تحصل عرض جديد و موعد اطلاق
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock