غضب كبير بعد تأخير الكشف عن Battlefield 6 والمطور يرد..

في شهر ابريل الماضي اكد استيديو DICE انهم يعملون بكل طاقتهم على لعبة Battlefield 6 التي وصفت بأنها الاضخم حتى الان وشوقنا الاستيديو حينها بأنهم سيقومون بالكشف عنها لاول مرة في وقت قريب جدا الامر الذي جعل الكثير متشوق لاقتراب الموعد.

لكن يوم امس وكما علمنا من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر فقد تم نقل موعد الكشف عن Battlefield 6 الى الشهر القادم يونيو الامر الذي اثار غضب الكثير من جمهور اللعبة الذي كان يترقب الكشف عنها في اي لحظة خلال هذه الايام.

هذا الامر دفع مسؤول المجتمعات لدى شركة EA آندي مكنمارا بالظهور عبر حسابه الخاص على تويتر ويوضح لهذا الجمهور انهم يعملون بأقصى طاقتهم من اجل تقديم افضل تجربة وما على هذا الجمهور سوى الصبر بعض الوقت, حيث جاء في تصريحاته التالي:

إذا قرأت تغريداتي، أعتقد أن عددًا من مشجعي Battlefield يدعونني بأنني احاول امتصاص غضبهم بالفعل, انا أتفهم إحباطكم، لكن يمكنني أن أخبرك أنني أقتل نفسي لتقديم شيء أعتقد أنكم ستحبونه عندما يحين الوقت المناسب. الصبر من فضلك, يجب أن أضيف ان الفريق بأكمله مربوط في المكاتب، لذا انتظروا قليلاً من فضلكم.

يذكر ان شركة EA قد اكدت في وقت سابق من هذا العام بأن فريق التطوير الذي يعمل على لعبة Battlefield 6 متقدم جدا عن الجدول الزمني الخاص بتطوير اللعبة الامر الذي دفع الكثير للاعتقاد بأن الكشف عنها سيكون قريب جدا وقد توجهت الانظار الى شهر مايو الجاري كون الشركة اعتادت الكشف عن اجزاء السلسلة خلاله ولكن المفاجأة كانت امس عندما تم تأكيد ازاحة الموعد الى يونيو القادم.

لا يوجد امامنا سوى الصبر ونتمنى ان لا يكون هناك تأخير اخر في المستقبل او الامر الذي يخشاه الكثير في هذه الفترة وهو تأجيل اطلاق اللعبة عن الموعد الذي اقرته شركة EA في السابق وهو موسم عطلات هذا العام وتحديدا الربع الاخير منه.

هل انت من هؤلاء الغاضبين بسبب تأجيل موعد الكشف عن لعبة Battlefield 6 الى الشهر القادم؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button