شاهد كيف ستكون لعبة Silent Hill لو تم تطويرها بمحرك Unreal..

لعبة Silent Hill هي واحدة من أشهر ألعاب الرعب التي ربما لن ترى النور مرةً أُخرى، كل من لعبها يتذكر المقهى 5to2 من اللعبة الأصلية حيثُ يستيقظ اللاعبون به بعد هجوم مُخيف من وحش في بداياتها, لذا الآن استعد انت وعيناك لترى تطور تقنيات صناعة الألعاب وشاهد كيف سيكون هذا المقهى الشهير اليوم لو تم إصداره باستخدام مُحرك Unreal من شركة إيبيك.

مُصمم الثلاثي الأبعاد ميكا أولسون الذي يعمل في استديوهات Goodbye Kansas المُختصة بالعروض التشويقية (الأشخاص الذين قدموا لنا عرض سايبربانك 2077) يعمل بوقت فراغه على لعبة Silent Hill وقام بالإنتهاء من المقهى 5to2 والذي أذهلني وأذهل جميع المُعلقّين بالفيديو الموجود بالأسفل.

العرض الجديد يحتوي على كل التفاصيل بدايةً من الكراسي ذات الإطار المعدني الرخيص إلى مجموعة الراديو الحمراء الصغيرة، سوف تشعرون بالحنين للبلايستيشن 1 أثناء مشاهدتكم، لذا استعدو.

لذا الآن بعد مشاهدتكم (في حال شاهدتوه)، ما رأيكم بتطور تقنيات الألعاب وهل تتذكرون كيف كان هذا المقهى داخل Silent Hill التي صدرت في آخر التسعينات؟ إنّه بالحقيقة لأمر مُذهل وعلى الرغم من أنني لم أقم بتجربتها إلا أنني أتمنى أن يتم إطلاق نسخة مُطوّرة او تكملة جديدة تماماً. شركة كابكوم قامت بإطلاق نسخة مُطوّرة من Resident Evil 2 وسنحصل أيضاً على Resident Evil 3 بعد شهرين تقريباً, فهل ستتخذ كونامي نفس الخطوة لترى سايلنت هيل النور مُجدداً؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  سوني تخفض قيمة الاشتراك الشهري في خدمة بلايستيشن بلس الى النصف..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock