توب 5: خمسة العاب يجب ان لا تفوت خلال عام 2020, لنتعرف عليها..

دخلنا الى عام 2020 و هذا يعني ان الموعد قد جاء لنكشف لكم عن اهم خمسة العاب يجب عليك ان لا تفوتها خلال هذا العام, حيث سنشهد خلاله اطلاق الكثير من الالعاب سواء القادمة من شركات طرف ثالث او حصرية على منصحة محددة و هنا في هذا التقرير سنضع امامك اهم 5 العاب يجب ان تضعها في اعلى قائمتك التي بدأت في كتابتها مؤخرا..

سايبر بانك 2077

خمسة العاب

  • موعد اطلاق اللعبة: 16 ابريل (4) 2020
  • الاجهزة: بلايستيشن 4 / اكسبوكس وان / الحاسب الشخصي

اول عنوان استطيع ان اضعه على القائمة دون اي تردد خاصة انها قادمة من مطوري لعبة The Witcher 3 رغم ان التوجه هذه المرة مختلف تماما فبدل الفانتازيا القديمة سننتقل الى المستقبل المتطور و بدل المنظور الثالث سنخوض العركة بالمنظور الاول و لكن الشيء الممتع المشترك هو القصة الرائعة التي ستقدم احداث درامية تتفاعل مع طريقتك في اللعب طوال الوقت.

رسومات سايبر بانك 2077 كما عودنا استيديو CD Projekt RED ستكون مقياس خلاصة قوة اجهزة الجيل الحالي لذلك توقع ان تحصل على افضل تجربة بصرية هذا العام, سواء على صعيد تصاميم الشخصيات او تفاصيل مدينة نايت سيتي الواسعة و التي يمكنك استكشاف كل زاوية فيها.

ذا لاست اوف اس 2

خمسة العاب

  • موعد اطلاق اللعبة: 29 مايو (5) 2020
  • الاجهزة: بلايستيشن 4

قصة عميقة تتحدث عن الانتقام + اسلوب لعب ممتع يجعلك تريد ان تقفز في داخل الشاشة هذا ما ستقدمة لنا لعبة ذا لاست اوف اس 2 القادمة حصريا الى البلايستيشن 4 حيث وعد فريق التطوير ان يقدم لنا قصة محبوكة مملوء باللحظات الدرامية المؤثرة و تكشف لنا عن الكثير من الاسرار التي لا نعلم بها.

اما على صعيد اسلوب اللعب فقد شاهدنا من العرض ما يكفي ليجعلنا ننتظر تجربة هذه اللعبة على احر من الجمر خاصة مع التنوع الجديد في نظام الالتحامات و ديناميكية البيئة المحيطة التي يمكنك ان تستغلها خلالها و ايضا نظام البناء و تطوير الاسلحة و اخيرا الاعداء المنوعين الذين سيجعلوا استراتيجيتك في اللعب متغيرة دائما.

اقرأ المزيد  تسريب اول الصور الحقيقية لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس..

رزدينت ايفل 3 ريميك

Image result for resident evil 3 remake"

  • موعد اطلاق اللعبة: 3 ابريل (4) 2020
  • الاجهزة: بلايستيشن 4 / اكسبوكس وان / الحاسب الشخصي

اللعبة التي انتظرنا طويلا منذ اطلاق ريميك الجزء الثاني و كنا نراقب التلميحات و التسريبات بكل حماس و اخيرا تم الاعلان عن رزدينت ايفل 3 ريميك و كعادتها كابكوم تريد ان تجعلنا دائما متفاجئين فقد كشفت ايضا عن موعد اطلاقها الذي لن يكون بعيدا جدا.

اللعبة ستأخذنا في مغامرة هروب “جيل فالنتاين” من مدينة راكون سيتي و ستدور الاحداث قبل احداث الجزء الثاني بيوم واحد فقط و لكن سيكون هناك تداخل بين احداث اللعبتين, ايضا ستكون هناك نقلة كبيرة بالطبع في رسومات اللعبة و تصاميم الشخصيات بجانب تغيرات درامية في احداث القصة عن النسخة الاصلية.

جوست اوف تسوشيما

خمسة العاب

  • موعد اطلاق اللعبة: صيف (6-8) 2020
  • الاجهزة: بلايستيشن 4

حصرية ثانية نتوقع ان تصدر على البلايستيشن 4 خلال هذا العام رغم انها لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق و لكن التوقعات شتير الى ان اللعبة ستصدر في صيف هذا العام, تدور احداث لعبة جوست اوف تسوشيما في اليابان القديمة في عهد الغزو الماغولي و ستتركز احداث اللعبة على مدينة واحدة تمكنت من الصمود في وجه الغزاة و هي تسوشيما و الفضل يعود الى الشبح “جين” بطل اللعبة.

اللعبة تجمع في اسلوبها ما بين القتال بالاسلحة البضاء و الاقواس و نظام التسلل و ستدور احداثها في مساحات مفتوحة و متنوعة من مدينة تسوشيما الكبيرة.

مارفل افنجرز

Image result for marvel's avengers"

  • موعد اطلاق اللعبة: 15 مايو (5) 2020
  • الاجهزة: بلايستيشن 4 / اكسبوكس وان / الحاسب الشخصي

لم تحصل لعبة Avengers على استقبال كبير عندما تم الكشف عنها لاول مرة في معرض E3 الماضي، و لكن بعد ان تم الكشف عن المزيد من العروض و العمق الذي ستقدمه لنا اللعبة مع ابطالها الخمسة الاساسين و قدراتهم الخاصة المتنوعة لكل واحدة منها, هذا رفع الحماس عندي و عند الكثير منا.

اقرأ المزيد  أربعة أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء Dragon Ball Z Kakarot..

نتمنى ان تتمكن Crystal Dynamics من تقديم اللعبة بالصورة التي نتوقعها منها خصوصا ان العاب مارفل بدأ تحتل مكانتها بين العاب الفيديو رغم فشل الكثير من الافلام التي يتم تحويلها الى العاب و لكن من ما شاهدناه حتى الان من اللعبة هو مبشر بتجربة ممتعة.

هذه اهم خمسة العاب ننتظرها خلال هذا العام 2020 و اتمنى ان تشاركونا العابكم التي تنتظرونها خلال هذا العام .

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock