الكثير من المعلومات حول Rainbow Six Quarantine تظهر للسطح مع هذا التسريب..

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الشائعات حول ألعاب يوبيسوفت القادمة ولا نعلم حقاً ما إن كانت صحيحة او لا لكننا نتفهم أنّ شركة ضخمة بآلاف الموظفين قد لا تستطع حماية معلوماتها بالشكل الكافي فهو أمر صعب حقاً. اليوم نعود لكم بتسريب قد لا يكون صحيح إلا أنّه قريب من أن يكون رسمي للعبة Rainbow Six Quarantine المُنتظرة من قبل عشاق لعبة التصويب التكتيكي التي تعتبر من أفضل الألعاب الجماعية في السنين الأخيرة.

التسريب الجديد الذي ظهر للسطح للعبة Rainbow Six Quarantine يحتوي على العديد من الخطط للعبة مثل الأسلحة والشخصيات والأعداء ونظام التقدم والخرائط والمهمات. هذا التسريب الذي ظهر على كل من Imgur و Reddit يقول أنّ اللعبة ستحتوي على عامل التكرار بالنمط التعاوني وعلى واحد وعشرين عميل مألوف عند الإطلاق. أيضاً فريق المهاجمين والمدافعين يتحدون تحت شعار واحد الآن وينقسمون إلى ثلاثة أقسام وهم “Assault – اقتحام/هجوم” و “Support – دعم” و “Recon – كشف”.

سنشهد أيضاً عودة الأعداء الذين قاتلناهم في طور Outbreak مثل غرونت وبريشير ورووتر وسماشر وإيبيكس بالإضافة لثلاثة وحوش جديدة تنقسم بأربعة أقسام أيضاً. بشكل مشابه للعبة Left 4 Dead، ستحتوي Rainbow Six Quarantine على ثلاث قصص مختلفة بأماكن مختلفة، ستكون هذه الأماكن هي مدينة نيويورك وسان فرانسيسكو بالإضافة لمدينة “TRC” التي قد تكون مدينة توريون بالمكسيك. تم تسريب أسماء بعض المهمات أيضاً والتي ستكون Sabotage (تخريب) و Escort (مرافقة واسخراج) و Disruption (تعطيل) و Hunt (صيد).

كما قلنا أعلاه سيكون هناك العديد من الأسلحة والأعتدة التي يمكنكم استخدامها وعلى نظام تقدم جديد للعملاء لكن للأسف لم نتمكن من الحصول على صورة لقراءة النصوص الصغيرة والمُسرّب قال أنّ هذه أفضل صورة تمكن من الحصول عليها. ادناه يمكنكم رؤية آخر صورة مُسربة.

اقرأ المزيد  شعار بلايستيشن 5 الترويجي المسرب اصبح معتمد الان, ماذا يعني هذا..؟

جميع المعلومات أعلاه وجميع الصور الموجودة ليست رسمية وقد تكون غير صحيحة لذلك ننصحكم بعدم تصديق كل ما قيلَ بها خاصةً لأننا لا نعلم أيّ شيء حول Rainbow Six Quarantine، فلم نحصل سوى على عرض تشويقي قصير. لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا التسريب هو حقاً جيد وتصميمه يشبه التصميمات الرسمية فكما نقول بالعامية: “متعوب عليه”. هذا لا يعني أننا ننصحكم بتصديقه فأحد المستخدمين على ريديت أظهر لنا أنّ أحد الصور لشخصية ريكروت المُستخدمة هي بالحقيقة تصميم من أحد لاعبي اللعبة ويمكنكم رؤية التصميم الرئيسي هنا ورؤية ما تم استعماله بالتسريب عن طريق الضغط هنا.

ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه أثناء إنتظارنا موعد إطلاق Rainbow Six Quarantine الذي سيكون بوقتٍ ما من العام الحالي على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock