يوبيسوفت تكشف عن Rainbow Six Extraction، الاسم الجديد لـ Quarantine مع عرض سنيمائي..

لعبة Rainbow Six Quarantine هي لعبة تعاونية أثارت اهتمام لاعبي Rainbow Six Siege خاصةً بعد الطور التعاوني الذي أتى لفترة محدودة وركّز على الفضائيين, بسبب جائحة كوفيد-19، قررت يوبيسوفت تغيير اسمها وظننا أنّ الاسم هو Parasite إنما اليوم كشفت لنا الشركة عن الاسم الجديد، Extraction.

وفقاً لبيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، اسم اللعبة الجديد هو Rainbow Six Extraction أو إغاثة بالعربية. لم تكشف لنا عن معلومات جديدة حولها ولكننا سنحصل على كشف كامل وعلى عرض أسلوب لعب في مؤتمر Ubisoft Forward القادم في الثاني عشر من يونيو الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يمكنكم مشاهدته على اليوتيوب بترجمة عربية عبر الضغط هنا.

يمكنكم مشاهدة العرض السنيمائي في الفيديو المرفق بالأعلى. لا يظهر لنا العرض أيّ شيء ولكنه يقدم لنا نظرة عن بيئة اللعبة وعن انتشار الفيروس الأسود الذي ذكرني جداً بشخصية Venom. في فيديو ثاني، قال منتج اللعبة أنطوان فيمال دو موتيل أنّ Rainbow Six Extraction “نمت كثيراً منذ الإعلان”. قال مخرج اللعبة باترك ميث أنّ فريق التطوير “أخذ الركائز القوية من Rainbow Six Siege وصنعوا لعبة تصويب تعاونية معاصرة وتكتيكية ستواجهون بها خطر كائنات غريبة ودائمة التطور”.

من المخطط أن تصدر لعبة Rainbow Six Extraction في وقتٍ ما من عامنا الحالي على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية ونتوقع الحصول على موعد الإطلاق في مؤتمر Ubisoft Forward الذي سنرى فيه أيضاً Far Cry 6 وتحديثات لكل من Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion ولربما إعلانات جديدة من الشركة.

هل أنتم متحمسون لمعرفة المزيد عنها؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى