الاخبارفيديو

لعبة Zombie Army 4: Dead War تحصل على عرض جديد يستعرض القصة وأسلوب اللعب..

استعدوا جميعاً فالشهر القادم سنذهب للمحاربة مرةً أُخرى في الحرب العالمية الثانية كما فعلنا سابقاً بأجزاء سلسلة Zombie Army السابقة، لكن هذه الحرب ستكون ضد جيش النازي الميت (حرفياً). الجزء الرابع من سلسلة التصويب والقتال Zombie Army 4: Dead War حصلت على عرض تشويقي جديد يظهر لنا أساسيات أسلوب اللعب ويستعرض لنا القصة الرئيسية.

العرض الذي صدرَ البارحة بعنوان 101 يتحدث عن القصة وتحديداً كيف يقوم أدولف هيتلر يقوم بإعداد جيس الموتى بنسخة بديلة من الحرب العالمية الثانية. يستمر العرض التشويقي للعبة Zombie Army 4: Dead War بالتحدث عن كيف يعمل أسلوب اللعب بالإضافة لنصائح لقتل موجات الموتى السائرون (الزومبيز) التي ستواجهها بالأطوار المختلفة التي ستتوفر بالعنوان عندما يصدر. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

لعبة Zombie Army 4: Dead War ستصدر في الرابع من فبراير على كل من البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون وبشكل حصري على متجر ألعاب إيبيك بالنسبة لنسخة الحاسب الشخصي. مؤخراً علمنا أنّ اللعبة تحتاج لإثنى وعشرين غيغابايت من مساحة التخزين الفارعة على الاكسبوكس ون وستكون قريبة جداً على باقي المنصات.

هل أنتم متحمسين لتجربة ما يطبخهُ لنا استديو Rebellion Developments؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعليقات ادناه وانتظرونا بمراجعتنا للكاملة عندما تصدر بموقعكم المُفضّل VGA4A! (حسناً إذا كان مُفضّل).

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock