ستتمكن من تجربة لعبة Disintegration القادمة من مطوري Halo في نهاية الشهر..

لعبة Disintegration هي من الألعاب المُثيرة للإهتمام والغريبة حقاً القادمة لنا من استديو V1 Interactive المؤسس من قبل أحد المؤسسين المُشاركين لسلسلة التصويب الشهيرة Halo بالإضافة لبعض المواهب من استديو Bungie. العنوان الجديد هو عبارة عن خليط بين نمط التصويب والاستراتيجية وهو شيء مُميز وقد يصبح نمط جديد بحد ذاته لو نجحت اللعبة، لحد الآن لم يقم أحد بتجربتها إلا أنّ جميع اللاعبين لديهم الفرصة لتجربتها بنسخة البيتا في نهاية شهرنا الحالي.

أعلن فريق تطوير لعبة Disintegration وشركة Private Division الناشرة لها أنّه سيكون هناك فرصتان لتجربة اللعبة بنسخة البيتا في نهاية الشهر. الفرصة الأولز ستكون ضمن مرحلة البيتا المُغلقة والتي ستبدأ في الثامن والعشرين من يناير وستنتهي في اليوم التالي، أيّ في التاسع والعشرين من يناير. يمكنك التسجيل بالبيتا المُغلقة من الموقع الرسمي عن طريق الضغط هنا بينما لو لم يحالفك الحظ ولم تحصل على دعوة فلا تقلق، حيثُ سيكون هناك بيتا مفتوحة يستطيع من خلالها الجميع تجربة اللعبة وستبدأ في الواحد والثلاثين من يناير وستنتهي في الواحد من فبراير.

ضمن نسخة البيتا سوف تتمكن من تجربة طوران من أصل ثلاثة أطوار وهما Retrieval و Control. ستصدر لعبة Disintegration في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. هل أنتم متشوقين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  مسرب يروي لنا ما شاهدة في اول لعبة يراها تعمل على البلايستيشن 5, شيء فوق العادي..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock