لعبة Marvel’s Iron Man VR تنضم لقائمة الألعاب المؤجلة..

عام 2020 هو عام التأجيلات، إن لم تصدقوني فانظروا لهذا الأسبوع فقط حيثُ تم تأجيل لعبة Final Fantasy 7 Remake وتم تأجيل Marvel’s Avengers والبارحة تم الإعلان عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة بشدة واليوم لعبة الواقع الافتراضي Marvel’s Iron Man VR تنضم لحفلة التأجيلات.

أعلن اليوم استديو Camouflaj أنّ عنوانه Marvel’s Iron Man VR القادم بشكل حصري لنظارات البلايسيتشن PSVR سوف يتأخر عن موعد إطلاقه الذي كان في الثامن والعشرين من فبراير إلى الخامس عشر من مايو العام الحالي. تم مشاركة هذا الخبر من خلال حساب الاستديو الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، في التغريدة قال الفريق أنّهم إتخذوا هذا القرار الصعب لكيّ يستطيعوا تقديم ما يهدفون إليه وللوصول لتوقعات اللاعبين

إن لم تسمع بلعبة Marvel’s Iron Man VR سابقاً، فكما من الاسم ستلعب أنت بالمليونير العبقري توني ستارك وستفعل ما يفعله البطل الخارق آيّرون مان، وهو الطياران حول مدينة نيويورك وقتال الأشخاص السيئين. كما ذكرنا أعلاه ستتوفر اللعبة بشكل حصري على نظارات الواقع الافتراضي للبلايتسيشن ولتستطيع لعبها سيجب عليك شراء الأجهزة الحركية PS Move. ادناه يمكنك مشاهدة عرض القصة الذي صدرَ في أكتوبر الماضي في حال لم تشاهده إلى حد الآن، باختصار ستكون هذه اللعبة أقرب تجربة محاكاة لحياة الرجل الحديدي.

هل سوف نشهد تأجيل المزيد من العناوين القادمة هذا العام؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة وحول الموضوع بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button