المزيد من التفاصيل حول مشروعة PlayerUnknown’s Prologue الجديد..

حققت لعبة PUBG نجاح كبير و قفزة نوعية في تقديم فكرة الباتل رويال و لكن هذا لا يعني انها ستحصل على جزء جديد و هذا ايضا ما علمناه من مبتكرها بريندان جرين الذي كشف عن مشروعة القادم تحت اسم PlayerUnknown’s Prologue و اكد انه سيكون شيء مختلف عن لعبة PUBG بشكل كامل.

خلال فعاليات TGA 2019 حصلنا على عرض اول تشويقي للعبة PlayerUnknown’s Prologue, العرض لم يكن طويل و لم يكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة و لكن من ماشاهدناه من قوة في الرسومات و المؤثرات الخاصة في هذا العرض الجديد يجعلنا نتشوق كثيرا لنعرف عنه اكثر خاصة ان بريندان اكد لنا بان العرض كان ملتقط مباشرة من محرك اللعبة اي بمعنى اخر هذا ما ستظهر عليه اللعبة عند اللعب بها حسب وصفه في تغريدة جديدة عبر حسابه الخاص على تويتر.

بريندان لمح الى ان المشهد ملتقط بالفعل من ديمو حي جاهز للعب و لكن في سبيل التشويق تم اقتطاع مشهد قصير لتشويق الجمهور حول هذا المشروع الغامض, العرض يجعلنا نضع العديد من التسائلات اولها ان اللعبة هل ستكون لعبة بقاء تعاونية مثلا خاصة ان بريندان قال انها ستعتمد على اللعب الجماعي و لكن المشهد الذي ظهر في الفيديو يجعلنا نشعر باجواء الرعب و الترقب.

ايضا مستوى الرسومات كان خارق و تأكيد بريندان بانه ملتقط مباشرة من محرك اللعبة يجعلنا شبه متأكدين ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس SX و ما شاهدناه هو لديمو اما انه كان يعمل على حاسب شخصي بمواصفات عالية او على نسخة المطورين من احد هذه الاجهزة المنزلية الجديدة.

في كل الاحوال مازلنا نفتقر الى الكثير من التفاصيل حول مشروع PlayerUnknown’s Prologue و نتوقع ان يشاركنا المطور المزيد حوله خلال العام القادم 2020, و حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button