عندما يكون الحظ حليفك, شاهد لاعب Call of Duty: Modern Warfare يحصل على ضربة Nuke في اقل من 40 ثانية فقط

عودة سلسلة Call of Duty: Modern Warfare من جديد لم يكن كافي على الاقل لمطوري اللعبة في استيديو انفينتي وورد لذلك قرروا اعادة اطلاق اكثر الخرائط شعبية صدرت مع اجزاء اللعبة السابقة منها خريطة Shipment الصغيرة و التي اصبحت حديث الكثير من اللاعبين الان.

رغم ذلك فهناك بعض الاخطأ الصغيرة التي لوحظت تظهر في الخريطة و هي متعلق بنقطة انطلاق اللاعبين Respawn حيث تشهد بعض الاحيان ظهور لاعبي الخصم من نقطة قريبة منك و هذا ما حدث بالفعل مع Payton132 الذي سجل لحظة تاريخية له بحصوله على الضربة النووية Nuke في اقل من 40 ثانية فقط منذ دخوله اللعبة.

لحسن الحظ شاركنا Payton132 لحظة حصولة على ضربة Nuke في الفيديو بالاسفل و الذي تشاهدون فيه كيف حصل هذا اللاعب على نقطة انطلاق في وسط نقطة انطلاق الاعداء الذين كانوا يظهرون من حولة دون الانتباه له حتى ان بعض اللاعبين ظهروا في نفس نقطة وقوفة و كان Payton132 يقضي عليهم واحد تلو الاخر دون ان يتحرك كثير من مكانه حتى تمكن من الحصل على 30 قتلة في اقل من 40 ثانية و الحصول على ضربة Nuke الساحقة.

29 Second Tactical Nuke (Using Shipments broken spawns) 🙂 from modernwarfare

يبدو ان الحظ كان حليف Payton132 هذه المرة خاصة ان خريطة Shipment نادرا ما يتمكن اللاعب فيها من الحصول على الاقل على قائمة الكيل ستريك الخاصة به كونها صغيرة المساحة و بالتالي يتعرض اللاعب للقتل بشكل سريع و لكن عندما يكون الحظ حليفك فهذا سيكسر كل القوانين و القواعد..

هل حصلت على حظ Payton132 في احد مواجهاتك في لعبة Call of Duty: Modern Warfare من قبل او ربما لعبة اخرى؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى