شاهد كيف تبدو قلعة Minas Tirith العملاقة في لعبة Minecraft برونقها الكامل ومشبعة بتقنية تتبع الأشعة

رغم أننا تطرقنا خلال الأيام الماضية لعدة مواضيع مشابهة لبعض الخرائط والتصاميم الخاصة بلعبة Minecraft إلا أن سحرها والإبداع المصاحب لهذه التصاميم يجعلنا لا نستطيع التوقف عن كتابة المقالات الخاصة بهذه الأعمال الرائعة، والتي لا تفوت بأي شكل كان، خاصةً بأنه لم يعد غريباً على الإطلاق عند مجتمع لاعبي Minecraft بأن يقومو بتصاميم ولمسات فنية متميزة بين الفينة والآخرى، والتي تجعل من تلك اللعبة البسيطة من مجرد بيكسيلات ومربعات صغيرة الى تحفة فنية خالصة.

اليوم لدينا تصميم فريد من نوعه داخل لعبة Minecraft وسيتعرف عليه بكل تأكيد محبي أفلام المغامرات والأيقونة المعروفة “سيد الخواتم” أو كما يعرف Lord of the Rings وهي قلعة Minas Tirith عاصمة شعب الجوندور في الفيلم.

القلعة الشهيرة من فيلم سيد الخواتم

هناك العديد من التصاميم الخاصة بالفيلم وجميعها تابعة لمجموعة Minecraft Middle-Earth’s والتي تعمل على تصاميم مثل  قلعة Minas Tirith وغيرها من القلاع والأمكان والبيئات الخاصة بفيلم ملك الخواتم.

ويبدو بأن شركة بطاقات الرسومات العالمية إنفيديا أعجبها التصميم للغاية، واستغلت الفرصة من اجل إستعراض تقنياتها على اللعبة من خلال قلعة Minas Tirith وأطلقت العرض الذي سوف تشاهدونه بالأسفل هنا.

العرض كان غني بتقنية تتبع الإشعاع الخاصة بشركة إنفيديا، وستلاحظ الفرق الكبير بين تفعيل الخاصية أو إلغائها من خلال تشبع الإضائة والإنعكاسات الواقعية  التي جعلت من Minecraft ذات الرسومات البسيطة كما يعرفها الجميع تبدو بأنها لعبة AAA برسومات مشبعة بإضائة وتقنيات قوية.

نذكر بأننا إستعرضنا في السابق إحدى قلاع مسلسل هجوم العمالقة والذي قام أحد المصممين بتصميم أحد أجزاء سور ماريا الذي يدعى Shiganshina، وتكلمنا في موضوع سابق آخر حول تصميم جبال إيفريست الذي كان بنفس الإرتفاع والخطورة بالنسبة للعبة.

شاركونا آرائكم حول هذه الرسومات والقلعة الشهيرة مع تقنية تتبع الإشعاع، هل ستقومون بالذهاب إليها وتجربتها؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button