اشاعة: Left 4 Dead 3 قادمة الينا قريبا !

مرة اخرى الان نعود الى الشائعات المتعلقة بالعاب Valve و هذه المرة ربما نرى عودة ثالثة للعبة Left 4 Dead حسب التلميح الذي ظهر على صفحة الفيسبوك الخاصة بالجزء الثاني.

حسب ما تشاهدون بالاسفل فقد تم تغير صورة البانر الخاصة بالصفحة و وضع يد الزومبي بثلاث اصابع و هذه اليد معروفة في سلسلة Left 4 Dead و اعتقد انه تلميح كافي يوحي باننا على موعد مع Left 4 Dead 3 في وقت قريب.

لا ندري ما مدى صحة هذه التلميحات ولكن صفحة SteamDB الرسمية على تويتر تحدثت عن ان صفحة الفيسبوك الخاصة بلعبة Left 4 Dead 2 قد تم استنساخها و التلاعب بمحتواها و نشرها مرة اخرى و كانها الصفحة الرسمية و قد حصلت على الاف الاعجابات و لكن لا يوجد حتى الان اي تعليق من Valve حول الامر.

يبدو ان Valve لديها عقدة من الرقم 3 في اجزاء العابها حيث ظهرت شائعات طوال السنوات الماضية حول احتمال وجود لعبة Half-Life 3 قيد التطوير و رغم الضغوطات على الشركة الا انه في النهاية لم تستجيب للملاين الذين طالبوا بجزء جديد للعبة و الان تتكرر القصة مع Left 4 Dead 3 و التي نتمنى هذه المرة ان تكون حقيقية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button