اشاعة: Left 4 Dead 3 قادمة الينا قريبا !

مرة اخرى الان نعود الى الشائعات المتعلقة بالعاب Valve و هذه المرة ربما نرى عودة ثالثة للعبة Left 4 Dead حسب التلميح الذي ظهر على صفحة الفيسبوك الخاصة بالجزء الثاني.

حسب ما تشاهدون بالاسفل فقد تم تغير صورة البانر الخاصة بالصفحة و وضع يد الزومبي بثلاث اصابع و هذه اليد معروفة في سلسلة Left 4 Dead و اعتقد انه تلميح كافي يوحي باننا على موعد مع Left 4 Dead 3 في وقت قريب.

لا ندري ما مدى صحة هذه التلميحات ولكن صفحة SteamDB الرسمية على تويتر تحدثت عن ان صفحة الفيسبوك الخاصة بلعبة Left 4 Dead 2 قد تم استنساخها و التلاعب بمحتواها و نشرها مرة اخرى و كانها الصفحة الرسمية و قد حصلت على الاف الاعجابات و لكن لا يوجد حتى الان اي تعليق من Valve حول الامر.

يبدو ان Valve لديها عقدة من الرقم 3 في اجزاء العابها حيث ظهرت شائعات طوال السنوات الماضية حول احتمال وجود لعبة Half-Life 3 قيد التطوير و رغم الضغوطات على الشركة الا انه في النهاية لم تستجيب للملاين الذين طالبوا بجزء جديد للعبة و الان تتكرر القصة مع Left 4 Dead 3 و التي نتمنى هذه المرة ان تكون حقيقية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock