الاخبار

فالف عملت على Half-Life 3 و Left 4 Dead 3 قبل ان يتم إلغائهما..

شركة فالف هي من الشركات التي أحدثت ثورة بعالم الألعاب عندما كانت تطوّر الألعاب بشكل مستمر وبالنسبة للكثيرين، عودة الشركة للألعاب الضخمة مع Half-Life: Alyx كان أمر مهم ومفاجئ حقاً. في وثائقي جديد من الإعلامي جيوف كيلي حول اللعبة، علمنا أنّ الشركة عملت بالفعل على Half-Life 3 وعلى عدة مشاريع أُخرى من ضمنهم Left 4 Dead 3 إنما جميع هذه المشاريع لم ترى النور.

وفقاً للوثائقي، شركة فالف كانت تعمل على تطوير Half-Life 3 باستخدام مُحرّك سورس 2 وقاموا بعمل مسح ثلاثي الأبعاد لفرانك شيلدون، الرجل الذي نعرفه جميعاً باسم G-Man الغامض. لكن مُحرّك سورس 2 كان قيد التطوير ولذلك السبب تم أخذ قرار إلغاء اللعبة. بجانب الجزء الثالث من هالف-لايف، كان هناك مشروعان للواقع الافتراضي باسم Shooter و Borealis. الأول كان سيكون ضمن ألعاب The Lab الصغيرة بينما الثانية كانت ستركز على تلك السفينة الغامضة من لعبة هالف-لايف 2 من حرب السبع ساعات (Seven Hour War).

هذه اللعبة كانت ستكون من كتابة مارك لايدلاو الذي عَمِلَ على جميع أجزاء السلسلة لكنها التغت أيضاً. هذا ليس كل شيء مثير للاهتمام حيثُ فالف كانت تنوي العمل على Left 4 Dead 3 وكان من المخطط أن تكون لعبة عالم مفتوح في المغرب إنما مرةً أُخرى بسبب أنّ مُحرّك سورس 2 كان قيد التطوير، تم إلغاء اللعبة.

هل ستعود لنا Half-Life 3 و Left 4 Dead 3 او ألعاب أُخرى بذات العالم؟ لا نعلم ذلك حقاً لكن ننصحكم بمشاهدة الوثائقي على متجر ستيم عبر الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock