كابكوم تلمح الى عودة احد الاعداء المرعبين الى لعبة Resident Evil 3 Remake..

لعبة الرعب المرتقبة Resident Evil 3 Remake تقترب من موعد الاطلاق و حتى الان يمكن القول ان الحماس وصل الى اعلى مستوياته خاصة مع العرض الاخير الذي اظهر لنا وحش النيمسيز بشكلة و اسلحته الجديدة التي سيجعل منها كابوس لا ينتهي للاعبين في ازقة مدينة راكون.

اليوم حصلنا ايضا على تلميح من احد العاملين في شركة كابكوم و بالتحديد تسويوشي اوتاني مسؤول التسويق في برنامج سفراء Resident Evil و الذي قام بمشاركة فيديو تظهر جماعات من الغربان في احد المناطق حيث شارك الفيديو من خلال حسابه على تويتر و رغم ان التلميح قد يكون ضعيف الا ان تفاعل المتابعين له على المنصة اظهروا حماسهم لعودة الغربان المصابة الى اللعبة.

يذكر ان الغربان كانت من احد عناصر الرعب التي تواجدت في سلسلة Resident Evil و كانت جزء من التهديد حتى الجزء الرابع و لكن مع ريميك الجزء الثاني تم استثنائها فهل بهذا التلميح سنشهد عودتها الى Resident Evil 3 Remake, ربما تفاجئنا كابكوم يعرض اخر حولها كما فعلت مؤخرا مع فيديو الكشف عن النيمسيز.

حتى هذه اللحظة ما تم تأكيده من اعداء في Resident Evil 3 Remake هم الزومبي العادين الذين سيملئون اللعبة يالاضافة الى الهانتر التي ستلعب ايضا دور كبير في اطغاء اجواء الرعب في اللعبة خاصة و انه حسب تصريحات المطورين تم تحسين الذكاء الصناعي AI الخاص بها و اخيرا وحش النيمسيز الذي اصبح الان يحمل سلاح البازوكا و ايضا قاذف اللهب و بالطبع تم تحسين الذكاء الصناعي AI الخاص به ليلاحقك في كل مكان سواء داخل او خارج الابنية و المنشأت.

لعبة Resident Evil 3 Remake ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من هذا العام, و حتى ذلك الحين هل تتمنى عودة الغربان الى اللعبة من جديد كأحد الاعداء؟

اقرأ المزيد  نينتندو بلايستيشن الجهاز الذي يجب ان لا يكون موجود متاح الان للبيع بالمزاد بسعر خيالي..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock