الاخبار

مصدر يكشف عن موعد اطلاق العرض الاول للعبة Call of Duty 2020 والمرحلة الزمنية التي ستدور فيها..

حسب احد المصادر فسوف تقوم شركة اكتفجين بالكشف عن لعبة Call of Duty 2020 في وقت قريب جدا وهذا المعلومات تصل الينا من احد المسربين المعروفين بتغطية اخبار العاب اكتفجين وهو  The Gaming Revolution الذي تحدث في احد فيديوهاته الجديدة عن بعض التفاصيل المتعلقة بموعد الكشف الاول عن اللعبة.

المصدر ذكر بان اكتفجين تستعد للكشف عن اللعبة خلال شهر مايو (5) القادم وهذا يتماشى مع موعد الكشف عن اجزاء سلسلة Call of Duty السابقة ولكن المصدر ذكر ان اكتفجين كانت تستعد للكشف عن اللعبة خلال هذا الشهر ابريل ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل الموعد الى الشهر القادم.

مصدر اخر وهو Long Sensation الذي لا يقل قوة عن المصدر الاول ذكر بان الكشف عن لعبة Call of Duty القادمة والتي ستدور احداثها في فيتنام سيتم خلال شهر مايو (5) القادم.

ثقتنا بالمعلومات التي نحصل عليها من The Gaming Revolution كبيرة خاصة انه كان اول المصادر التي تحدثت عن طور الباتل رويال Warzone وكذلك اول من تحدث عن تسريبات لعبة Call of Duty: Modern Warfare بجانب تسريبات الريماستر الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 والتي ثبت صحتها لاحقا, لذلك غالبا ما تكون معلوماته مستندة على مصادر داخلية قوية, بجانب انه جاء متفق مع المصدر الاخر والذي لا يقل قوة عنه في تسريب المعلومات الخاصة بالسلسلة.

ايضا اشار المصدر الى ان عملية تطوير اللعبة تتم من خلال اثنين من استيديوهات اكتفجين حيث يتولى استيديو Treyarch تطوير طور القصة بينما يتولى استيديو Sledgehammer Games تطوير طور الاونلاين الخاص باللعبة.

تتزامن هذه التسريبات مع تسريبات اخرى تتحدث عن ان سوني و مايكروسوفت تستعد لعقد فعاليات خاصة للكشف عن اجهزة الجيل الجديد خلال شهر مايو القادم وكون لعبة Call of Duty 2020 حسب ما تم تأكيدة من شركة اكتفجين ستكون مخصصة للجيل القادم بجانب الجيل الحالي فربما يتم الكشف عن اللعبة خلال احد هذه الفعاليات والمرجح ان تكون مع فعاليات شركة سوني كون تربطهما شراكة منتظمة للحصول على حصريا بعض محتوى اللعبة لمنصة بلايستيشن منذ عدة سنوات.

رغم قوة المصادر الى ان هذه المعلومات تبقى تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدها من مصادر رسمية وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول موعد الكشف عن اللعبة و المرحلة الزمنية التي ستدور فيها احداثها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار