الاخبار

اشاعة: لعبة The Last of Us و Uncharted قد تصدرا على الحاسب الشخصي..

تفاجأ الكثير عندما علمنا من مصادر شبه مؤكدة بان لعبة Horizon: Zero Dawn ستصدر على الحاسب الشخصي رغم ان سوني مازالت صامته حيال الامر حتى الان و حينا خرج محرر موقع كوتاكو جيسون شراير قال ان Horizon: Zero Dawn ليست الوحيدة!

اكمل المقال بالاسفل

يبدو ان جيسون يعلم ما يقوله بالضبط خاصة بعد ان ظهرت هذه المعلومات الجديدة التي تشير الى ان سوني تجهز الى اطلاق المزيد من عناوينها الحصرية القادمة الى الحاسب الشخصي من بينها لعبة ربما تكون لعبة The Last of Us Part 2 على ما يبدو بعد اعلان استيديو Naughty Dog عن حاجته الى ضم مطورين مختصين في برمجة الجرافيكس على الحاسب الشخصي و بطاقات Nvidia.

ما السر وراء بحث استيديو Naughty Dog على مبرمجين مختصين في البرمجة على الحاسب الشخصي و بطاقات Nvidia سوى انها تنوي العمل على عناوين خاصة للحاسب الشخصي و لكن ليس بالضرورة ان تكون البداية مع لعبة The Last of Us Part 2 التي لم تصدر بعد على البلايستيشن 4.

اذا صحت معلومات اطلاق حصريات البلايستيشن على الحاسب الشخصي فسوني ستكون متزنة في هذا القرار بحيث تعمل على اطلاق العناوين القديمة التي صدرت منذ عدة سنوات مثل اجزاء سلسلة Uncharted و ربما نرى ايضا الجزء الاول The Last of Us هو الاخر يتجه الى الحاسب الشخصي و بالطبع ستتبعها لعبة The Last of Us Part 2 في وقت ما في المستقبل.

في كل الاحوال سننتظر حتى نرى اعلان رسمي من شركة سوني حول الامر و لكن صمتها على مثل هذه التسريبات القوية و التي بدأت تؤثر على جمهور حصرياتها يجعل الشكوك تتزايد و لكن مرة اخرى سننتظر اعلان رسمي ربما في وقت قريب جدا.

ما رايك في قرار سوني اطلاق حصرياتها القديمة على الحاسب الشخصي و هل سيكون لها تأثير على قرار شرائك اجهزتها القادمة كون حصرياتها ستأتي الى الحاسب الشخصي في وقت ما؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار