كابتن ماجد (كابتن تسوباسا) يعود الينا من جديد في لعبة فيديو, شاهد العرض الاول..

 شركة بانداي نامكو اعلنت اليوم عن آخر ألعاب كرة القدم الآركيد الخاصة بالشخصية المحبوبة كابتن ماجد او كما يعرف عالميا كابتن تسوباسا – نهوض الأبطال الجدد. اللعبة ستكون متوفرة في عام 2020 على البلاي ستيشن 4 ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

سيتمكن العالم العربي آخيراً بالاستماع باللعبة الجديدة للكابتن تسوباسا على البلاي ستيشن 4 ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي. لأول مرة على الإطلاق مع اعطاء منظور جديد لألعاب كرة القدم من خلال اللقطات المثيرة الأولى التي جعلت اسم كابتن تسوباسا مشهوراً الى حد كبير. تتميز لعبة كابتن تسوباسا – نهوض الأبطال الجدد برسومات شخصيات الأنيمي المعروفة مع امكانية اللعب بها مع تقديم أوضاع متعددة للعبة لإبقاء مشجع كرة القدم على أرض الملعب وخارج المقعد!!

يقول هيرفيه هورديت، نائب الرئيس الأول للتسويق الرقمي والمحتوى في شركة بانداي نامكو للترفيه اوروبا: “إن الحصول على ترخيص كابتن تسوباسا لإحضار لعبة كرة قدم إلى السوق العربي هو حلم أصبح حقيقة”. “الكابتن تسوباسا: نهوض الأبطال الجدد لم يتم إنشاؤه فقط لمحبي المانجا، ولكن سيتمتع به عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم”. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول للعبة الذي يحتوي على حركات الشخصيات المحبوبة.

هل أنت متشوقين للعب لعبة كابتن ماجد الذي كبرنا جميعاً ونحن نشاهده؟ وهل وأخيراً سنستطيع هزيمة الحارس حسام (في حال كانت ذاكرتي صحيحة)؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعليقات ادناه وتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل عندما يُكشف عنها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button