الاخبار

اشاعة: Resident Evil 8 مازالت بعيدة و جزء جديد من السلسلة قادم في 2021..

لعبة Resident Evil 3 ريميك قادمة بعد شهران تقريبا و لكن في خضم هذا الانتظار تبدأ بعض المصادر بالحديث عن لعبة Resident Evil 8 التي نستها الشائعات لفترة طويلة من الوقت و يبدو اننا ايضا سنضطر الى نسيانها كذلك للمزيد من الوقت.

المصدر الموثوق في تسريب اخبار السلسلة AestheticGamer ظهر اليوم على حسابه الخاص على تويتر ليتحدث ببعض التفاصيل التي حصل عليها بخصوص السلسلة حيث اكد ان Resident Evil 8 قد بدأ العمل عليها منذ عام 2016 و لكن كابكوم اوقفت العمل عليها لتوجيه المطورين للعمل على المحتوى الاضافي للعبة Resident Evil 7 و ريميك Resident Evil 2 و لم يتم العودة للعمل على اللعبة الا قبل 5 او 6 شهور فقط لذلك قال ان عملية تطويرها قد تستغرق عام كامل لذلك لا تفكروا في صدورها قبل عام من الان.

قد يكون الامر متقبل خاصة ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الحدث عن تأخير اللعبة عام كامل و لكن المفاجأة كانت في اخر تغريدته عندما قال ان هناك جزء جديد من سلسلة Resident Evil سيتم اطلاقه في عام 2021 و هذا الجزء لن يكون ريميك لجزء قديم و لن يكون Resident Evil 8 المنتظرة, فماذا سيكون؟

بكل تأكيد التفكير سيتجه الى الاجزاء الفرعية التي صدرت للعبة مثل Resident Evil Revelations التي قد نحصل على جزء ثالث منها او ربما نشهد عودة سلسلة Resident Evil Outbreak من جديد!

كابكوم ترى ان سلسلة Resident Evil في اوجها خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته في السنوات الاخيرة مع نسخ الريميك و الجزء السابع و تريد ان تستغل هذا النجاح و الحماس لدى الجمهور باعادة احياء جميع اجزاء السلسلة حتى الفرعي منها سواء بنسخ ريميك او باجزاء جديدة و يبدو انها ايضا لن تفوت كل عام الا باطلاق جزء من السلسلة.

قبل ايام حصلنا على معلومات بان جزء Code Veronica سيكون الريميك القادم بعد ريميك Resident Evil 3 و لكن لا تأكيد رسمي حتى الان رغم ذلك فالامر متوقع بعد استمرار كابكوم في التنقل بين اجزاء اللعبة القديمة واحد تلو الاخر لاعادة اطلاقها بنسخة ريميك.

ما هي توقعاتك حول الجزء الذي سيصدر في عام 2021, هل تعتقد اننا سنشهد عودة سلسلة Revelations و Outbreak الفرعية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار