تأكيد جديد بان حصريات البلايستيشن 4 قادمة الى الحاسب الشخصي..

في الاونة الاخيرة ظهرت عدد من الشائعات و التسريبات التي تتحدث عن ان عدد من حصريات البلايستيشن 4 المطلقة ستجد طريقها الى الحاسب الشخصي من ضمنها لعبة Horizon: Zero Dawn و Dreams التي ذكرت بشكل واضح ضمن هذه التسريبات.

في المقابل مازالت سوني صامته حيال الامر و لم تصدر اي تصريح سواء بالتأكيد او النفي و ربما هذا يزرع الشك بان الامر ربما يكون حقيقي ما هي الا مسألة وقت حتى يتم الكشف عن ذلك, و لكن اليكم الخبر الذي سيصب الوقود على النار, حيث بدأت سوني تذكر لاول مرة نسخة الحاسب الشخصي على موقع بلايستيشن الرسمي والبداية مع لعبة Godfall التي اعلن عنها حصريا لجهاز البلايستيشن 5 خلال حدث TGA 2019 الماضي لنعلم فيما بعد انها ستصدر ايضا على الحاسب الشخصي مع اطلاق البلايستيشن 5 نهاية هذا العام.

ظهور علامة الحاسب الشخصي في موقع بلايستيشن الرسمي يوحي بان سوني ستستخدمها بشكل اساسي مع عناوين اخرى و ربما يكون هذا شبه تأكيد باننا سنرى بعض حصريات البلايستيشن 4 المطلقة سوف تصل بالفعل الى الحاسب الشخصي في وقت ما.

ليس امامنا الان سوى انتظار الاعلان الرسمي الذي نتوقع ان يتم خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 و الذي يتوقع ان يكون في وقت ما من الشهر القادم فبراير حسب العديد من الشائعات و التسريبات.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button