ظهور سعر جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس على موقع امازون..

بشكل مفاجئ ظهرت اسعار اجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 الاكس بوكس سيرياس اكس على موقع امازون بفرعه البريطاني و رافق السعر ايضا مجموعة من العناوين القادمة على هذه الاجهزة, و لكن لا تفرح كثيرا عزيزي القارئ و اللاعب فأسعار الاجهزة ان صدقت ستكون خيالية للغاية.

موقع GamesRadar كان اول من رصد الخبر, حيث وجد ان موقع امازون قد ارفق سعر جهاز بلايستيشن 5 و 3 عناوين قادمة عليه من ثلاثة شركات نشر كبيرة و هي شركة كونامي, بانداي نامكو و اخيرا شركة روكستار, اما السعر فقد كان يبلغ 700 يورو اي ما يعادل 750 دولار امريكي.

اما سعر جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس وجد مصدر اخر انه يساوي سعر البلايستيشن 5 و هو ايضا 750 دولار امريكي اي ما يعادل 700 يورو, و هناك ايضا 3 عناوين قادمة للجهاز و هي كما نشاهدها ادناه.

على الارجح هذه الاسعار الخاصة بأجهزة الجيل المقبل و العناوين المسربة سيتم نفيها جميعها لانه اولا الاسعار مبالغ فيها بشدة و ثانيا اصبح موقع امازون مؤخرا يطلق تسريبات كاذبة او ان لم تكن كاذبة في عادة الامر يقوم بحجز مكان للاجهزة و العناوين في موقعه تحضيرا للاطلاق او الاعلان عنها.

لا نعلم ما هو رأيكم متابعينا بهذه المعلومات المسربة قبل حدث سوني يوم الغد و لكن برأيي اعتقد بأنها معلومات مغلوطة و على الارجح غير صحيحة بحيث سيتم تكذيبها في وقت لاحق, لكن ما اثار فضولي هو وجود اكثر من 118 عنوان على موقع امازون مخصص لجهاز البلايستيشن 5 جميعها حذفت و لم يتبق منها الا 3 عناوين تابعة للشركات المذكورة اعلاه, فما هي توقعاتكم انتم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى