مطور لعبة God of War يدافع عن قرار تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 بعد كشف السبب الحقيقي..

علمنا مؤخرا ان لعبة Cyberpunk 2077 سيتم تأجيلها الى شهر سبتمبر من هذا العام و علمنا ان السبب الحقيقي وراء هذا التأجيل هو ان نسخة الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان لا تعمل بالشكل المطلوب و تعاني من الكثير من المشاكل التقنية الامر الذي جعل الانترنت ينقلب على المطورين في استيديو سي دي بروجيكت.

هذا الامر دفع مطور لعبة God of War كوري بارلوغ الخروج و التعليق على الامر قائلا ان اي لعبة تعمل بشكل سيء على الاجهزة المنزلية في البداية و ستحتاج الى وقت من اجل ضبطها و معالجتها قبل النسخة الذهبية و اضاف قائلا ان الالعاب تظهر بشكل قبيح جدا في البداية حتى يتم تغير ذلك في النهاية.

بالنسبة لي لا يوجد شيء مخجل عندما تكون اللعبة لا تعمل بشكل جيد خلال عملية التطوير, من الواضح أننا نريد جميعًا إطلاق تجربة خالية من المشاكل و الأخطاء وتعمل بشكل سلس, في بعض الأحيان ننجح (معظمنا) وفي بعض الأحيان لا..

ألقى كوري باللوم على الاخطأ التقنية التي تظهر في اكثر مرحلة معقدة من التطوير و التي يطلق عليها مرحلة “الموزة” و التي يوجهها كل مطور مهما كان مخضرم و خبير في هذا المجال ويواصل حديثه قائلا ان الكثير منا يمر بتجارب قاسية من خلال فرض العمل لساعات اضافية طويلة و هذا في النهاية يكافأ للاسف بعملية طرد واسعة لبعض المطورين بعد انتهاء المشروع.

قد يكون حديث كوري صحيح و لكن ما اثار الشبهات حول استيديو سي دي بروجيكت و لعبة Cyberpunk 2077 هو انه لم يتم استعراض اللعبة ولو بديمو مجهز مسبقا على الاجهزة المنزلية الامر الذي يزرع الشك في قلوب الكثير بان قرار التأجيل موجود بالفعل منذ مدة و موعد الاطلاق الذي تم الكشف عنه في البداية هو لامتصاص غضب و صبر الجمهور الذي ينتظر منذ سنوات اطلاق اللعبة.

في النهاية نتمنى ان يتم حل كل هذه الاشكاليات و الظهور في النهاية بلعبة تليق بكل هذا الانتظار عندما تصدر في 17 سبتمبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button