شارك الآن للفوز بمفتاح لمغامرة صحوة جالاكروند للعبة Hearthstone!

هناك الكثير من ألعاب البطاقات على مختلف المنصات لكن لعبة هرثستون او Hearthstone المجانية تعتبر من أفضل هذه الألعاب ومن أفضل ما قدمته لنا بليزارد أيضاً حيثُ مِنذُ إطلاقها قبل ستة أعوام وهي تحصل على تحديثات مستمرة مما ساعدها على تكبير قاعدة لاعبيها وتخطي حاجز المائة مليون لاعب. هذه اللعبة المبنية على قصص عالم لعبة ووركرافت وشخصياتها حصلت على فصل جديد يدعى مغامرة صحوة جالاكروند، والآن بالتعاون مع بليزارد الشرق الأوسط، ندعوكم بالمشاركة بالسحب على ثلاثة مفاتيح لجميع الفصول التي ستتوفر!

ستعيش في هذه المغامرة قصة الخطة الرئيسية التي ينسج خيوطها الشرير الأعظم رافام من كلا الجانبين وأنت تستمتع بلعب مغامرتين في مغامرة واحدة. ستحصل في كل فصل على حدة من مغامرة صحوة جالاكروند على بطاقات يُمكن إضافتها إلى مجموعتك! يُتاح الفصل الأول من رابطة الشر مجانًا لجميع اللاعبين، بما في ذلك 4 مكافآت في صورة بطاقات قابلة للجمع. الفصل الثاني سيتوفر الأسبوع القادم وتحديداً في الثامن والعشرين من يناير بينما الفصل الثالث سيتوفر في الرابع من فبراير والفصل الرابع سيتوفر في الحادي عشر من ذات الشهر.

الآن نأتي لصلب الموضوع، إن كنت تريد المشاكة بالفرصة للفوز بالتوسعة الجديدة للعبة هرثستون سيجب عليك الإجابة على السؤال البسيط التالي بالتعليقات ادناه، في حال كان هنالك أجوبة مختلفة سنقوم بإختيار أحد الأشخاص الصحيحين بشكل عشوائي وسيكون هناك ثلاثة فائزين معنا!

السؤال: كم عدد البطاقات التي ستتمكن من فتحها في صحوة جالاكروند؟

شاركونا بأجوبتكم بالتعليقات ادناه وسنختار ثلاثة فائزين وسنعلن عنهم قريباً، لذا إبقوا معنا!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button