لعبة Dragon Ball Z Kakarot: نصائح وإرشادات للمبتدئين..

لعبة Dragon Ball Z Kakarot هي العنوان الأخير من سلسلة دراغون بول اليابانية العريقة وعادت لنا بأفضل صيغة لها الأسبوع الماضي من شركة بانداي نامكو. ادناه ستجدون بعض النصائح والإرشادات التي ستساعد المبتدئين الذين يعانون بنظام لعب الأدوار او بالقتال، لكن إن كنت من المحترفين قد لا يكون هذا الدليل لك إنما شاركنا بالنصائح في التعلقيات لنفيد جميع اللاعبين. الآن بدون إطالة أكثر، دعونا ندخل بالموضوع.

قم باستعمال جميع خيارات القتال

نظام القتال الموجود في Dragon Ball Z Kakarot شبيه بالألعاب السابقة وهو عبارة عن نظام قتال من منظور الشخص الثالث بخيارات كثيرة، لكن إن كنت تريد حقاً الفوز بالمعارك لاسترجاع فتاك ذو الذيل سيجب عليك استخدام كل الخيارات التي تقدمها لك اللعبة. بالتأكيد هناك الضربات القريبة العادية وضربات كي بعيدة المدى ولا تنسى هناك الضربات القوية التي يمكنك استخدماها عن طريق الضغط على LB في حال كنت تلعب على البلايستيشن. لا تنسى أنّه يجب عليك شحن قوة كي الخاصة بك بشكل متكرر خلال المعركة لأنّك تحتاجها أيضاً لتجنب هجوم الأعداء المستمر بالإضافة لاستخدام الهجمات القوية.

قم بالتسوق دائماً

لعبة دراغون بول زد كاكاروت لا تشرح أهمية التسوق وعمل الأموال بالبداية إنما بوقت لاحق، لكنه أمر مُهم حقاً لأنّه يمكنك من شراء عناصر المعالجة التي يمكنك استعمالها خلال المعارك لرفع نقاط الحياة الخاصة بك. بإمكانك رؤية الكثير من القُرى بمختلف أرجاء كوكب الأرض الذي أنت عليه وعادةً ما يكون بهم عدة متاجر مختلفة يمكنك شراء عناصر مختلفة او حتى أكل يمكنك طبخه عوضاً عن الصيد.

أهم شيء يجب عليك شرائه هو عناصر المعالجة كما ذكرنا أعلاه مثل مشروب فيتا لكيذ تملك أفضلية على أعدائك خلال المعارك. أفضل طريقة للحصول على الأموال بسرعة هي عن طريق بيع العناصر المختلفة والمميزة التي يمكنك الحصول عليها عن طريق استكشاف العالم او صيد الحيوانات والديناصورات. اذهب لأيّ متجر وافتح المخزن لبيع هذه الأغراض وابحث عن العناصر ذو أيقونة وحش، فهذه العناصر يمكنك بعيها وشرائها فقط وقيمتها عالية.

قم بعمل المهمات الجانية عندما يتوفروا

أحداث لعبة Dragon Ball Z Kakarot الأساسية هي أحداث المسلسل الكرتوني ذاتها لكن القصص او المهمات الجانبية مختلفة قليلاً، وهو أمر جيد بالحقيقة. المهمات الجانبية هذه عادةً ما تتضمن شخصيات ثانوية لم تراها لمدة طويلة مثل لانش او ياجيروبي. عدا مغزى او هدف هذه القصة، عادةً ما تقدم لك هذه المهمات جوائز جيدة جداً ودائماً ما تستحق هذه الجوائز الوقت الذي تمضيه بها لأنّها تقدم لك هدايا وعناصر والأهم من ذلك، شعارات روحية.

العديد من الشعارات الروحية (Soul Emblems) باللعبة يمكنك الحصول عليهم من خلال القصص / المهمات الجانبية لذا ننصحك بأن تقوم بإنهائهم والحصول عليهم دائماً. تظهر لك القصص الجانبية كإشارة او نقاط زرقاء على خريطتك لذا دائماً انتبه عليهم في حال ظهرت واحدة بشكل عشوائي أثناء استكشافك للعالم.

لا تنسى استخدام كرات التنين

من بداية اللعبة إلى نهايتها سترى أنت كرات التنين بمعظم أرجاء العالم وستقوم بتجميعهم معظم وقتك أثناء السفر، يمكنك استعمال هذه الكرات الملونة لشراء مهارات جديدة وترقية مهاراتك الحالية. لاستخدامهم كل ما عليك فعله هو فتح القائمة ومن ثم إختيار الشخصية التي تريدها وبعد ذلك إذهب لشجرة الهجمات القوية وهنا سترى العديد من المهارات والقدرات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها باستخدام كرات لتنين. يمكنك أيضاً شراء مهارات لتزيد من قوتك الفعلية لكن ننصحك بالبداية بشراء مهارات للهجمات القوية (Super Attacks).

إن كنت تريد الحصول على مهارة محددة ولا تملك العدد الكافي من الكرات، قم بالبحث بمحيطك للحصول عليهم، في حال كنت تريد الكرات الزرقاء، قم بالبحث بالأمكان القريبة من المياه بينما إن كنت تريد الكرات الحمراء، قم بالبحث بجانب الوديان والصخور.

هذه كل النصائح والإرشادات التي يمكننا تقديمها للمبتديئين، في حال لديك بعض النصائح الإضافية، لا تترد في كتابتها بالتعليقات ادناه لنضيفها إلى الدليل. بالوقت الحالي، إن لم تقم بتجربة Dragon Ball Z Kakarot بعد وما زلت متردد حول شرائها، قم بالإطلاع على مراجعتنا الكاملة لها عن طريق هنا.

اشتري اللعبة

ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا إن كنتم تريدون دليل آخر حولها او حول أيّ لعبة أُخرى!

اقرأ ايضا:

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock