الاخبار

لماذا لا تحتوي Modern Warfare 2 Remastered على النمط الجماعي؟ إليك الجواب..

لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 Remastered كانت من أسوء الأسرار على الإطلاق حيثُ علمنا كل شيء حولها قبل أن يُعلن عنها رسميّاً. الآن اللعبة أصبحت متوفرة بشكل حصري على البلايستيشن 4 وستصدر بوقت لاحق على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون لكن الكثيرين كانوا يتسائلون عن السر وراء تخلي اكتفجين الناشرة لها عن النمط الجماعي المحبوب, وفي هذا الخبر سنخبركم الجواب.

في منشور على مدونة اللعبة، قال فريق التطوير أنّ اكتفجين رفضت إطلاق النمط الجماعي الخاص بـ Call Of Duty Modern Warfare 2 Remastered كنسخة منفردة وأرادت إضافة “خرائطها الكلاسيكية” إلى لعبة Modern Warfare التي صدرت العام الماضي. في المنشور، قال فريق التطوير:

 يتطلعان كل من اكتفجين وإينفينيتي وارد (المُطورين لها) إلى تقديم المزيد من الخرائط والتجارب الكلاسيكية إلى لعبة Modern Warfare لكيّ تستمر بالنمو بمرور الوقت بدلاً من إطلاق تجربة جماعية منفصلة.

عندما صدرَ الجزء الأخير العام الماضي قالت الشركة الناشرة أنّها تريد توحيد قاعدة اللاعبين بمكان واحد والمحافظة عليها ولهذا السبب أضافت أيضاً اللعب المشترك بين المنصات الثلاث بجانب الغاء محتوى البريميوم الذي يقدم محتوى مدفوع يحتوي على خرائط واسلحة بينما تعمل الان على جلب جميع خرائط الاجزاء السابقة من السلسلة الى النسخة الجديدة من اللعبة. أيّ باختصار، لم يكن هناك نمط جماعي في Call Of Duty Modern Warfare 2 Remastered لكيّ لا ينقسم مجتمع اللعبة بأماكن مختلفة بينما في هذه الطريقة سيتم إضافة المزيد من المحتوى إلى اللعبة وستكبر قاعدة اللاعبين.

يمكنكم الإطلاع على مقارنة بين نسخة اللعبة الأصلية والمُحسّنة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. ما رأيكم في قرار اكتفجين؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار