الكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة God Of War Ragnarok من خلال موقع بلايستيشن الرسمي

قامت سوني مؤخراً بتحديث موقع بلايستيشن الرسمي بما يتعلق بلعبة God Of War Ragnarok حيث تم ابراز بعض تفاصيل القصة.

في الوقت الذي تحتفظ فيه سوني بتفاصيل قصة اللعبة الأساسية، الا انها كشفت عن بعض المعلومات التي تتحدث عن بعض عناصر القصة بشكل عام وقد جاء في التحديثات الجديدة التالي:

من استديو Santa Monica تأتي تكملة God of War (2018) التي نالت استحسان النقاد. Fimbulwinter يجري بشكل جيد. يجب أن يسافر Kratos و Atreus إلى كل من العوالم التسعة بحثًا عن إجابات بينما تستعد قوات Asgardian لمعركة متنبأ بها ستنهي العالم.

على طول الطريق سوف يستكشفون مناظر طبيعية خلابة وأسطورية، ويواجهون أعداء مخيفين في شكل آلهة وحوش الإسكندنافية. مع تزايد تهديدات راجناروك أكثر فأكثر، يجب على Kratos و Atreus أن يختارا بين سلامتهما وسلامة العوالم.

الطلب المسبق للعبة God Of War Ragnarok متاح الان عبر متجر بلايستيشن السعودي والاوروبي والامريكي، حيث تتوفر للعبة 4 نسخ مالتالي:

  • النسخة العادية Standared Edition: متوفرة للطب المسبق عبر متجر بلايستيشن السعودي بسعر 70 دولار، لنسخة بلايستيشن 4 وبسعر 80 دولار لنسخة بلايستيشن 5. تذكر انه ستحتاج الى دفع فارق سعر 10 دولارات من اجل الترقية من نسخة الجيل الماضي الى الجيل الجديد. ويمكنك تنفيذ الطلب المسبق من خلال المتجر السعودي عبر الرابط التالي، والمتجر الامريكي (سيكون الربط متاح مساء اليوم).
  • نسخة الديلوكس Digital Deluxe: متوفرة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن السعودي بسعر 90 دولار، واحد محتوياتها انها ستقدم لك نسخة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4
  • نسخة المجمعين Collector’s edition: ستكون متاحة للطلب المسبق عبر المتاجر المحلية، بسعر 200 دولار حيث ستتضمن النسخة محتوى عيني ومحتوى رقمي.
  • نسخة غوتنار Jotnar: ستكون متاحة للطلب المسبق عبر المتاجر الرقمية بسعر 260 دولار، هي النسخة الاعلى والتي ستتضمن المحتوى الرقمي والملموس لنسخة المجمعين بجانب محتوى حصري اخر.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل النسخ الخاصة للعبة God Of War Ragnarok من خلال هذا التقرير، ونذكر ان اللعبة ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 و5 يوم 9 نوفمبر 2022 مع دعم كامل للغة العربة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button