سحب خريطة Vikendi من لعبة PUBG و المطور يوضح السبب..

مع اطلاق تحديث الموسم 6 للعبة PUBG حصل اللاعبين على خريطة جديدة تدعى Karakin و التي تقع في مكان ما من شمال افريقيا مع العديد من التعديلات الجديدة على نظام اللعبة و التي يمكنك الاطلاع على تفاصيلها هنا و لكن في نفس الوقت تم سحب خريطة Vikendi الثلجية من اللعبة بشكل كامل.

مطوري لعبة PUBG اصدروا بيان اوضوحوا فيه سبب سحبهم للخريطة حيث سيتم من الان فصاعدا اتباع نظام التدوير في خرائط اللعبة, اي انه في حال تم اضافة خريطة جديد سيتم بشكل تلقائي سحب احد الخرائط القديمة في المقابل من اللعبة و هذه المرة تم اضافة خريطة Karakin و سحب خريطة Vikendi الثلجية من اللعبة مع جميع الاضافات التي صدرت معها حين الاطلاق.

Image

لن ينتهي الامر بسحب الخريطة حيث سيتم اعادة بنائها من جديد و توسيعها بحيث تتناسب مع اساليب اللعب التي قد يتم اضافتها معها حين عودتها الى اللعبة حيث بدأ المطورين بتطبيق هذه التغيرات منذ اعادة اطلاق خريطة Erangel مع بعض التحسينات و لكن التفاصيل و التغيرات الجذرية رأينها في خريطة Karakin الجديدة التي تقدم لاول مرة في تاريخ اللعبة نظام التدمير الذي سيغير معالم بعض المناطق في الخريطة و تأثير الانفجارات على الجدران و المنازل..الخ بالاضافة الى تقديم نظام الاماكن السرية التي يمكن للاعبين استكشافها تحت الارض و الحصول على معدات و امدادات نادرة بعض الاحيان.

في حين أن Vikendi اصبحت خارج اللعبة، فسوف نقوم بعمل تجديدات و تغيرات كثيرة للخريطة عما فعلناه سابقًا, عندما يحين الوقت للعودتها من جديد سيكون هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يمكنك استكشافها والاستمتاع بها, وحتى ذلك الحين استبدل كرات الثلج الخاصة بك بالقنابل الاصقة الجديدة! بالإضافة إلى ذلك، نحن نعلم أن العديد من اللاعبين يعشقون محتوى Vikendi الحصري مثل سلاح MP5K و G36C لذلك نتطلع إلى إضافة هذه الأسلحة إلى خريطة أخرى في المستقبل, سنطلعك على اخر التحديثات بمجرد تأكيد اي تفاصيل جديدة.

اذا الخريطة ستعود من جديد و بشكل مختلف مع المزيد من التغيرات و التحسينات و ايضا الاسلحة التي صدرت معها في البداية ستعود قريبا الى اللاعبين و لكن لا يوجد اي مواعيد محددة لذلك..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button