الاخبار

عدو مرعب جديد سنشهد عودته في ريميك لعبة Resident Evil 3..

رغم ان Resident Evil 2 كانت عودة جيدة للعبة بشكل عصري الا ان اللعبة قد تخلت عن بعض الاشياء التي تواجدت في النسخة الاصلية خاصة الاعداء و نتمنى ان لا يتكرر الامر مع ريميك لعبة Resident Evil 3 التي نستعد لاستقباله خلال شهر ابريل المقبل.

من الاعداء المميزين في لعبة Resident Evil 3 الاصلية كانت الديدان الزاحفة ذات اللون الاخضر التي تنتشر في بعض الغرف و تهاجم اللاعب من خلال القفز و الالتصاق به لامتصاص دمه, رغم ان قتلها سهل الى انها كانت تتواجد باعداد كبيرة و تحدث ضرر كبير في اللاعب.

الخبر الجيد ان مجلة بلايستيشن الرسمية قد اكدت على صفحاتها ان هذه المخلوقات الزاحفة سوف تتواجد في اللعبة و لكن بالطبع ستتغير في الشكل و اسلوب الهجوم و كما نعلم مع الرسومات و التغيرات بالطبع ستكون المواجهة معها اكثر رعبا و لكن انتظر, ماذا عن ديدان Grave Digger الاكبر حجما؟ نعم ستعود هي الاخرى و لكن نذكر ان الـ Grave Digger حجمها اكبر و هجومها سيكون اكثر وحشة من تلك الديدان الزاحفة الصغيرة و مع التحسينات في الريميك فسوف نحصل بالطبع على مواجهة اكثر دموية.

التقرير الذي نشر على صفحات مجلة بلايستيشن الرسمية تحدثت بان موقع ديدان Grave Digger سيتغير عن ذلك الذي كان في اللعبة الاصلية وبالطبع ستكون طبيعة و اسلوب الهجوم مختلف ايضا.

ايضا من تلميح سابق من مطوري اللعبة نتوقع ان نشهد عودة الغربان المتحولة في اللعبة و لكن حتى الان لا يوجد اي تاكيد رسمي حول الامر رغم ان التوقعات تتحدث بان اللعبة لن تتخلى عن الكثير من عناصر الرعب التي وجدت في النسخة الاصلية كما حدث مع الجزء الثاني و ننتظر خلال الايام القادمة ربما يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و انواع الاعداء الذين سيتواجدوا فيها.

لعبة Resident Evil 3 ريميك ستصدر على البلايستشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار