الكشف عن مبيعات كل من لعبة GTA5 و RDR2 حتى اللحظة, ويستمر قطار النجاح..

العاب شركة روكستار في الجيل الحالي هي الافضل بلا منازع, لعبة GTA5 في صدارة الالعاب التي حققت مبيعات ضخمة في العقد الاخير و لعبة Red Dead Redemption 2 تحقق رقما قياسيا تلو الاخر و اعتقد بأن المسألة هي مسألة وقت حتى نراها تصبح ايقونة من ايقونات الشركة.

اعلنت شركة Take Two المسؤول المباشر عن شركة روكستار عن رقما قياسيا ضخما اخر ينضم لقوائم ارقام عناوينها القياسية, فبحسب موقع Business Wire فإن مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA5 مجتمعة وصلت الى 150 مليون وحدة مباعة عالميا, تخيل عزيزي حجم الرقم المذكور..!

هذا العدد انقسم بين اللعبتين على النحو التالي, الجزء الخامس من لعبة GTA حقق ما يقارب 120 مليون وحدة مباعة بينما لعبة RDR 2 منذ صدورها في عام 2018 و حتى هذه اللحظة قد حققت مبيعات وصلت الى 30 مليون وحدة مباعة عالميا.

نضيف على ذلك اعزائي بأنه يوم الامس اعلنت شركة روكستار عبر موقعها الالكتروني عن بعض الانجازات التي حققتها كلتا اللعبتين في اطوار الاونلاين و توافد اللاعبين اليها, خصوصا بعد تحديث الكازينو في لعبة GTA5 الذي جعل من اللعبة تحصل على اكبر عدد لاعبين نشطين منذ اطلاقها, و بناء عليه اعلنت روكستار عن مكافآت مميزة للاعبين و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا بينما نجحت لعبة Red Dead Redemption 2 في جذب المزيد من اللاعبين الهيا خلال فترة الاعياد و مع اطلاق التحديث الاخير و يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنــا.

اخيرا نذكر بأن لعبة  RDR 2 متاحة حاليا بجانب لعبة GTA5 على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, اما الان اطلعونا عن رأيكم ادناه بأداء هاتين اللعبتين و تحطيمهما للارقام القياسية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى