شاهد CJ من لعبة GTA: San Andreas وهو يقاتل بدل من Goku في Dragon Ball Z: Kakarot..

يمكنك تجربة ذلك بنفسك من خلال المود الجديد المتاح الان للتحميل..

ايام قليلة منذ اطلاق لعبة Dragon Ball Z: Kakarot على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن هذا لم يمنع المطورين الهوات من البحث عن وسائل جديدة لجعل ربما اللعبة اكثر متعة بالنسبة لهم او حتى لمحبي شخصية CJ الشهيرة من لعبة GTA: San Andreas.

المطور الهاوي BeatzYT3 قام مؤخرا من اطلاق Mod جديد يستبدل شخصية Goku في لعبة Dragon Ball Z: Kakarot على الحاسب الشخصي بشخصية CJ من لعبة GTA: San Andreas حيث تم اكسابه جميع قدرات Goku بما فيها القدرة على الطيران و تنفيذ ضربات الكومبو و الضربات الساحقة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

رغم ان مطور هذا المود لديه خبراة كبيرة في تطوير مودات تشعرك بانها ليست اضافة او تلاعب في اللعبة اكثر من كونها جزء منها كما فعل مع لعبة Sonic the Hedgehog في السابق الا ان المود هنا يعاني من بعض المشاكل خاصة وضعية الكاميرا و لكن يمكن ان نالتمس له عذر حيث تم اطلاق المود في اليوم الاول لاطلاق اللعبة و هذا انجاز كبير بحد ذاته بان نحصل على جودة مثل هذه في خلال ساعات فقط من اطلاق اللعبة.

يمكنك تحميل المود من هنا و لكن ننوه بانه قد يتسبب في عطل في ملفات اللعبة كونه ملف خارجي و غير رسمي و قد يفقدتك جميع بيانات اللعبة المحفوظة و ننوه بان عليك ان تمتلك خبرة في تثبيت المودات قبل التعامل مع اي مود خارجي على جهازك.

لعبة Dragon Ball Z: Kakarot متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا و تغطيتنا الاخبارية لها هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button