شاهد هذه النسخة الدموية لجهاز جيم كيوب و كأن تم تصنيعه داخل عالم Resident Evil..

هناك الكثير من الذين يعشقون امتلاك نسخ خاصة او مميزة من اجهزة الالعاب المنزلية للتباهي بها امام اصدقائهم و لكن هذه النسخة من جهاز جيم كيوب قد تجعلك تشعر بانك مميز و ربما مخيف في نظر البعض خاصة حينما يرونك تضعه في غرفتك.

مصممه اطلق عليه اسم GoreCube او المكعب الدموي لما يبدو عليه شكلة عندما تدقق النظر فيه فقد تم تصميمه بشكل جدا دقيق و متقن يجعلك تظن انه تم تصنيعه في عالم Resident Evil بسبب تلك اللمسات الدموية الدقيقة التي وضعت في تصميم الجهاز و توزيع الالوان و وضع لمسات خاصة هنا وهناك كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

صانع هذا المظهر يدعى  iv_art_ و قد اكد انه استلهم التصميم من خلال العاب الرعب و قد استخدم ادوات طبيعية و كل شيء تم صنعه يدويا ليبدوا شكل الجهاز و كأنه بالفعل قد تم تصنيعه داخل احد عوالم الرعب لاحد الالعاب و قد وصف المنتج بالتالي:

لقد تم تصميم الجهاز من الجلد الذي يبدو انه يحتوي على غرز و كدمات دموية, انا اعشق العاب الرعب لذلك فقد استلهمت هذا التصميم منها, انه غطاء خارجي مصنع بدقة و ليس جزء من الجهاز و قد تم تصنيعة يدويا و بحرفية عالية و سيكون هناك توقيع عليه بذلك.

غلاف GoreCube يعرض الان للبيع بسعر 92$ و يمكنك شراءه من هنــا و ربما سعره جيد نوعا ما مقابل هذا التصميم الدقيق و لكن من يمتلك جهاز جيم كيوب في يومنا هذا حتى يشترى مثل هذا الغلاف المرعب؟!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button