الاخبار

مخرج لعبة Anthem يغادر استديو BioWare بعد ما تم إلغائها..

لعبة Anthem هي لعبة أثارت الكثير من الجدل عندما تم إطلاقها ولم تحقق أيّ نجاحات لشركة EA الناشرة لها، لهذا السبب قررت سحبها والعمل عليها مجدداً. قبل عدة أسابيع علمنا أنّ الشركة قامت بإلغاء Anthem Next، النسخة الجديدة من اللعبة. هذا الخبر أحبط اللاعبين ولكنه لم يكن مفاجئ.

بعد الإعلان عن إلغاء المشروع بالكامل، مطوري استديو BioWare تم تعيينهم للعمل على مشاريع أُخرى بينما غادر بعضهم الاستديو بالكامل. جوناثان وارنر، مخرج لعبة Anthem وأحد أهم الأسماء خلفها أعلن عن مغادرته للفريق من خلال منشور على حسابه الشخصي على تويتر.

في كلامه، قال وارنر أنّهُ عَمِلَ مع BioWare لعشرة أعوام تقريباً ولكن الآن حان الوقت للعمل على أشياء جديدة. ما الذي سيعمل عليه المخرج؟ لا نعلم ذلك بعد ولكننا نعلم أنه متشوق لتجربة ألعاب الاستديو القادمة مثل Dragon Age 4 على الطرف الآخر من الشاشة، أيّ كلاعب.

بجانب Anthem، عَمِلَ المخرج المخضرم على Mass Effect: Andromeda كمخرج وعَمِلَ كمنتج على ثلاثية Mass Effect الأصلية. لذلك يمكننا القول أنه من المخضرمين بالصناعة ونتمنى له التوفيق ونتطلع لمعرفة الاستديو القادم الذي سينضم إليه.

محبي اللعبة الملغاة يشعرون بالإحباط بعد ما قامت شركة EA بإلغائها بسبب تقديم اللعبة لآليات لعب ممتعة ولكنها كانت محبطة لمجتمع اللاعبين في عام 2019 وكانوا يتطلعون لنسخة Next الجديدة التي لن ترى النور أبداً.

استديو BioWare كان من أكثر الاستديوهات المحبوبة بالصناعة ولكن في السنين الأخيرة تغير ذلك بنظرة اللاعبين وشهدنا مغادرة عدة أشخاص مهمين. الآن جميع الأعين على الجزء الجديد من Dragon Age، هي سيثبت الفريق نفسه ويعود بقوة للساحة أم لا؟ شاركونا بتوقعاتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار