فيديو مسرب لطور الباتل رويال الخاص بلعبة Battlefield V, خصائص جديدة لكن صغيرة ستتواجد فيه..

مازلنا ننتظر الكشف عن طور الباتل رويال الخاص بلعبة Battlefield V و الذي سيحمل اسم Firestorm حيث من المفترض حسب ما هو معلن سابقا انه سيصدر خلال شهر مارس الجاري و لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يتم الاعلان عن تاريخ الاطلاق.

حتى موعد الكشف عنه الذي يبدو انه لن يكون بعيدا خصوصا مع هذا التسريب لفيديو تقديمي يعرفنا على خصائص الطور الجديدة و الذي تم الحصول عليه من خلال احد سيرفرات شركة EA الاختبارية, الفيديو الجديدة يعطينا نظرة على فكرة الطور الذي لن يذهب بعيدا عن افكار العاب الباتل رويال المعروفة و لكن سيكون هناك بعض الاضافات الجديدة مثل انه في حال سقوط اللاعب فسوف يكون هناك فرصة ليدافع عن نفسة باستخدام السلاح الثانوي و هو المسدس الى حين ان ينقذه احد اعضاء الفريق او ينزف حتى الموت.

الطور سيدعم حتى 64 لاعب و سيكون مدعوم بشكل كبير بالمركبات سواء الارضية او الطائرات و بالطبع ستكون هناك اسلحة مضادة لهذه المركبات يمكن للاعب الحصول عليها من خريطة اللعبة.

يمكنك مشاهدة الفيديو بالاعلى و الذي يستعرض مشاهد من الطور الجديد بجودة منخفضة للاسف حسب ما تم الحصول عليه من المصدر و نتوقع ان يتم الكشف عن الطور بشكل رسمي ربما خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock