الاخبار

ريميك MediEvil 2 ربما يكون تحت التطوير بعد هذا التلميح, هل يصدر هذا العام..؟!

العام الماضي شهد عودة قوية لالعاب الريميك و كان احدها هي ريميك MediEvil بجزئها الاول الجميل و ذكرياتها الرائعة من الجيل الذهبي, و لكن يبدو ان ريميك الجزء الثاني من هذه السلسلة العريقة يقبع تحت التطوير حاليا بحسب تلميحات و ملحن السلسلة..!

اندرو بارناباس الملحن الموسيقي لسلسلة MediEvil بشكل مفاجئ و عشوائي انهال على المعجبين بالردود الكبيرة حول اسئلتهم الموجهة له عبر حسابه (الغير موثق..!) في تويتر, احدهم سأله عن الجزء الثاني و اجاب اجابة تلميحية و اخر قام بنفي خبر وجود ريميك الجزء الثاني تحت التطوير بسبب عدم نجاح مبيعات ريميك الجزء الاول و قام بالرد عليه بأن معلوماته مغلوطة كما نشاهد التغريدتين على التوالي ادناه.

حسنا, بالنسبة لمبيعات ريميك الجزء الاول الصادر في العام الماضي فهناك عدة تقارير تقول بأن مبيعاته قد فاقت الرقم 400 الف نسخة مباعة عالميا, و على الرغم من انني قد حاولت جاهدا ان اجد الرقم الفعلي لمبيعات اللعبة و لكنني لم استطع للاسف, هل لديكم اية فكرة عن مبيعات الريميك..!

اخيرا, نذكر بأن نسخة الريميك من اللعبة صدرت في شهر اكتوبر الماضي من العام الفائت و حظيت بترويج و تسويق جيد لا بأس به من شركة سوني و هي متاحة حاليا بشكل رقمي فقط على متجر البلايستيشن 4, ما هو رأيكم بفكرة وجود ريميك للجزء الثاني من اللعبة تحت التطوير..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار