لعبة الرعب Death of Rose المستوحاة من Silent Hill تحصل موعد اطلاق وعرض جديد

كشف المطور المستقل ارثر لكوزسكي مؤخرا عن عرض جديد للعبة الرعب المرتقبة Death of Rose و تحديد موعد الاطلاق الذي سيكون قريب جدا و بشكل حصري على منصة Steam.

لعبة Death of Rose ستصدر على منصة Steam في يوم 20 فبراير الجاري دون الحديث حتى الان عن نسخة الاجهزة المنزلية و تدور قصة اللعبة حول رجل يدعى سكوت حيث يستكشف مع صديقه المقرب بيت الذي يتحدث معه عبر جهاز اتصال لاسلكي مدرسة مهجورة يشاع أنها تستخدم من قبل جماعة دينية للتعبد و القيام بطقوس خاصة, تحتوي اللعبة على حوارت تفاعلية، وتركز على الشخصيات والقصة بشكل اساسي.

المطور ارثر لكوزسكي كان يعمل مع فريق Bloober Team قبل ذلك و شارك في تطوير العديد من العناوين المعروفة مثل Layers of Fear و Observer و Blair Witch و قد قام ايضا باطلاق نسخة محاكية لديمة P.T التي صدرت على PS4 لجهاز الحاسب الشخصي و هو معروف بميوله الى العاب الرعب و تعد لعبة Silent Hill احد افضل العابه لذلك ستجد ان لعبة Death of Rose تستوحي معظم افكار اللعبة سواء في شكل الشخصية او عالمها المتحول و ايضا الوحوش او الاشباح التي تحتل هذا العالم.

اللعبة من المنظور الثالث و الجيد في الامر انها تدعم التحكم بواسطة الكنترولر لذلك ربما تكون هناك فرصة لصدور اللعبة على الاجهزة المنزلية في يوم ما ربما اذا لاقت النجاح المرجوا منها عند صدورها على منصة Steam هذا الشهر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button