سوني تُغلق استديو مانشستر الخاص بها الذي كان يعمل على لعبة مُخصصة للـ PSVR..

دائماً ما يتم فتح استديوهات مختلفة من قبل الشركات ولكن دائماً ما يتم إغلاقها أيضاً وهو عادةً ما يكون أمر مُحزن لأنّ بعض هذه الاستديوهات قد قدّم لنا ألعاب ممتازة وبعضها لم يستطع التعرف حتى الإعلان عن ما عمل عليه. اليوم استديو مانشستر يقع ضحية الاغلاق.

وفقاً لموقع Games Industry، علمنا أنّ شركة سوني قامت بإغلاق استديو مانشستر الخاص بها وجميع الموظفين بها الآن أصبحوا بلا عمل، أيّ لم يتم نقلهم للعمل على مشروع آخر. لقد تم تأسيس استديو مانشستر قبل خمسة أعوام، أيّ في 2015 وكان يعمل من ذاك الحين إلى الآن على لعبة حصرية لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بالبلايستيشن وللآن لا نعلم ما مصير هذه اللعبة التي لم ترى النور بعد.

استديو مانشستر هو ثالث استديو تُغلقه سوني في المملكة المتحدة في السنين الأخيرة، حيثُ أول إغلاق كان في مارس 2016 وكان من نصيب استديو Evolution  الذي قدّم لنا كل من Motorstrom و Driveclub. بعدهُ بعام تم إغلاق استديو Guerrila Cambridge المُطور للعبة Killzone: Mercenary للبلايستيشن فيتا ولعبة RIGS: Mechanized Combat League لنظارات الواقع الافتراضي للبلايستيشن. الآن هناك استديوهان لسوني في المملكة المتحدة وهما ميديا موليكول الذي سيطلقون لعبة أحلام (Dreams) في أقل من أسبوعين واستديو لندن الذي قدّم لعبة الواقع الافتراضي Blood & Truth العام الماضي.

هل تظنون أننا سنعلم يوماً ما اسم اللعبة الذي عَمِلَ عليها الاستديو؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button