مطوري لعبة Nioh 2 يريدون تطوير عنوان جديد للبلايسيتشن 5..

في الفترة الأخيرة تسلقت لعبة Nioh 2 عناوين الأخبار والبارحة علمنا أنّ لعبة لعب الأدوار والتحدي ذو القدرات الجديدة ستقدم لنا عدد مهمات وأسلوب لعب مشابه للجزء الأول الصادر قبل ثلاثة أعوام. بالتأكيد استديو Team Ninja المُطور لها مشغول بالعمل على لعبته القادمة لكنه يفكر من الآن بمشروعه الجديد الذي سيكون عنوان مختلف للجيل القادم من منصة البلايستيشن.

موقع Eurogamer البرتغالي سأل رئيس الاستديو اوسوكي هاياشي حول الجيل القادم لنا بنهاية العام وجاوب هاياشي:

أعتقد أنّ جهاز الألعاب الجديد (الكونسول) سيوفر فرص جديدة ونحن نود إنشاء لعبة جديدة للبلايستيشن 5. لقد قمنا بإنشاء سلسلة Nioh للبلايستيشن 4 ونريد عمل الشيء نفسه للبلايستيشن 5.

بالتأكيد هذا لا يعني أنّ العنوان القادم للبلايستيشن 5 من الاستديو هو قيد التطوير إنما رئيس الاستديو وفريقه يريدون العمل عليه بالمستقبل. الآن ما علينا سوى أن ننتظر لمعرفة ما سيقدمه لنا هذا الفريق الذي استطاع بناء قاعدة لاعبين كبيرة، لكن يجدر بالإشارة أنّ هذا العنوان قد يكون حصري فقط للجيل القادم من منصة سوني.

يذكر ان رئيس الاستيديو صرح في لقاء سابق انهم يرغبون في العودة الى سلسلة Ninja Gaiden و يبدو اننا سنشهد عودة السلسلة على الجيل القادم.

لعبة Nioh 2 ستصدر لنا حصريّاً على البلايسيتشن 4 في الثالث عشر من مارس وستقدم لنا آليات اللعب التعاوني (co-op) لتتمكن من الموت مع ثلاثة من أصدقائك بالإضافة لأعداء وزعماء وأماكن جديدة. انا لستُ حقاً من عشاق هذا النمط لكنني متشوق لرؤية ما ستقدمه لنا اللعبة، فهل أنتم متشوقون؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button