تقارير تؤكد ان لعبة Avatar من يوبيسوفت ستصدر في نهاية عام 2021..

اعلنت يوبيسوفت قبل ايام عن وجود 5 عناوين ستصدر في عامها المالي 2020-2021, ثلاثة من اصل خمسة عناوين تم الاعلان عنها و المتبقي هما اثنان يتوقع ان يكونا اجزاء جديدة من سلسلة Far Cry و Assassin’s Creed كما اسلفنا في خبر سابق, لكن ماذا عن مشروع لعبة Avatar..!

الشركة اعلنت عن لعبة Avatar قبل اعوام و لكنها لم تشارك اللاعبين ابدا بأية معلومات جديدة حول المشروع هذا, كل ما نعرفه عن اللعبة هو انها من تطوير استديو Massive التابع للشركة و الذي طور لنا سلسلة العاب The Division, و لكن في العام الماضي سأل احد اللاعبين مطوري اللعبة عبر حسابها الرسمي على تويتر و كان جوابهم انها ما زالت تحت التطوير, و كان هذا السؤال بعدما اعتقد البعض ان اللعبة قد الغيت.

لكن احدد محرري موقع ComicBook يتوقع ان يتم اطلاق اللعبة في فترة اطلاق الجزء الثاني من الفيلم و الذي سيوافق شهر ديسمبر من عام 2021, كما يقول ان مشروع اللعبة المعلن عنه في عام 2017 هو ورقة رابحة للشركة بجانب لعبة Beyond Good & Evil 2 التي هي الاخرى ما زالت لم تحصل بعد على موعد اطلاق رسمي او محدد.

لعبة Avatar ستكون مشروع كبير “AAA” و لن تكون تابعة للعبة التي تحمل الاسم نفسه و المطورة ايضا من قبل يوبي سوفت الصادرة في عام 2009 بل ستكون قريبة جدا من احداث الفيلم و عميقة اكثر من حيث القصة و اسلوب اللعب.

حسنا, تكتم الشركة عن المشروع يرينا بشكل واضح كم ستبدو اللعبة ضخمة و اتمناها حقا بأن تكون هي المشروع الذي سيعيد يوبيسوفت الى المسار الصحيح كما عهدناها سابقا, توقعاتكم لهذا المشروع الغامض و المنتظر..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار