تقارير تؤكد ان لعبة Avatar من يوبيسوفت ستصدر في نهاية عام 2021..

اعلنت يوبيسوفت قبل ايام عن وجود 5 عناوين ستصدر في عامها المالي 2020-2021, ثلاثة من اصل خمسة عناوين تم الاعلان عنها و المتبقي هما اثنان يتوقع ان يكونا اجزاء جديدة من سلسلة Far Cry و Assassin’s Creed كما اسلفنا في خبر سابق, لكن ماذا عن مشروع لعبة Avatar..!

الشركة اعلنت عن لعبة Avatar قبل اعوام و لكنها لم تشارك اللاعبين ابدا بأية معلومات جديدة حول المشروع هذا, كل ما نعرفه عن اللعبة هو انها من تطوير استديو Massive التابع للشركة و الذي طور لنا سلسلة العاب The Division, و لكن في العام الماضي سأل احد اللاعبين مطوري اللعبة عبر حسابها الرسمي على تويتر و كان جوابهم انها ما زالت تحت التطوير, و كان هذا السؤال بعدما اعتقد البعض ان اللعبة قد الغيت.

لكن احدد محرري موقع ComicBook يتوقع ان يتم اطلاق اللعبة في فترة اطلاق الجزء الثاني من الفيلم و الذي سيوافق شهر ديسمبر من عام 2021, كما يقول ان مشروع اللعبة المعلن عنه في عام 2017 هو ورقة رابحة للشركة بجانب لعبة Beyond Good & Evil 2 التي هي الاخرى ما زالت لم تحصل بعد على موعد اطلاق رسمي او محدد.

لعبة Avatar ستكون مشروع كبير “AAA” و لن تكون تابعة للعبة التي تحمل الاسم نفسه و المطورة ايضا من قبل يوبي سوفت الصادرة في عام 2009 بل ستكون قريبة جدا من احداث الفيلم و عميقة اكثر من حيث القصة و اسلوب اللعب.

حسنا, تكتم الشركة عن المشروع يرينا بشكل واضح كم ستبدو اللعبة ضخمة و اتمناها حقا بأن تكون هي المشروع الذي سيعيد يوبيسوفت الى المسار الصحيح كما عهدناها سابقا, توقعاتكم لهذا المشروع الغامض و المنتظر..!

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button