سوني تبدأ بتوحيد عروض متجر البلايستيشن بكل فروعه, ماذا يعني هذا..!

من الواضح جدا ان سوني بدأت بالتحضير لجهاز بلايستيشن 5 عبر فعل الكثير من الامور الغريبة بشكل تدريجي, مؤخرا اصبحت عروض متجر البلايستيشن بكل فروعه موحدة و هذا امر لم يحدث من قبل ابدا..!, فماذا يعني هذا اليكم توقعاتنا ادناه.

قبل ان نبدأ بالتوقعات, ننوه ان عروض متجر البلايستيشن كانت دائما مختلفة بين فرع و اخر سواء في اسم هذه العروض او نسبة التخفيض المتاحة في كل متجر, مثلا كنا نرى في الاونة الاخيرة تفوق المتجر الامريكي في العروض و التخفيضات على غيره من المتاجر الاخرى بحيث نرى عناوين اقوى معرضة للتخفيض و ايضا نسبة تخفيض اكبر.

لكن, العروض المتاحة حاليا على متاجر البلايستيشن بكل فروعه و هي عروض العاب الريترو و نسخ الريماستر و التي يمكنكم مشاهدتها هنا, جميعها موحدة على متاجر البلايستيشن و بكل فروعه و هذا امر لم يحدث من قبل, و بالطبع هذا معناه امرين لا ثالث لهما.

الامر الاول و هو ايجابي طبعا, حيث ان المتاجر الان اصبحت متساوية في قوة التخفيض و لا توجد افضلية لمتجر على اخر, اما الامر الثاني و هو سلبي بحيث يتوقع بأن شركة سوني بدأت بفعل هذا الامر لكي تعمل على التقليل من المتاجر, اي انها ستقوم مستقبلا باعتماد متاجر محددة و في المقابل بعض المتاجر سيتم اقفالها نظرا لقلة الاقبال عليها, او كما ذكر المصدر في موقع Push Square.

على اية حال, سننتظر قادم الايام و ما تخبئه لنا الشركة من مفاجآت غريبة اخرى, حتى الان سنكتفي بتوقعاتكم حول فكرة توحيد عروض جميع المتاجر الخاصة بالبلايستيشن و فروعه..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى